​السيد أسامة النجيفي يحضر إحتفالية السفارة الباكسانية بيوم باكستان الوطني

​السيد أسامة النجيفي يحضر إحتفالية السفارة الباكسانية بيوم باكستان الوطني

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

متابعة خاصة ...لبى السيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية ورئيس تحالف القرار العراقي يوم الخميس الثاني والعشرين من آذار 2018 دعوة السفارة الباكستانية لحضور إحتفالها بيومها الوطني.

والقى السيد أسامة النجيفي كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها حكومة وشعب الباكستان بإحتفالهم بيومهم الوطني المجيد، واشار السيد النجيفي في كلمته الى أننا نولي اهتماما كبيرا من أجل إعلاء تلك الروابط الكبيرة ،وأشاد بعمق العلاقات الأخوية التاريخية بين البدين وتوطيدها في مختلف المجالات، مؤكدا أنه شرف لنا أن نشارك الشعب الباكستاني أفراحه واحتفالاته بمناسبة سعيدة عزيزة على قلبه وعلى تاريخه الحافل بعلاقات متميزة مع جميع الدول العربية والاسلامية.

ولفت السيد النجيفي في كلمته الى أن العراق هو أول بلد عربي يعترف بقيام جمهورية باكستان الاسلامية منذ عام 1947 واعقبته بقية الدول العربية في الاعتراف بجمهورية باكستان..وحضر الاحتفالية السيد ظافر العاني القيادي والناطق بإسم تحالف القرار العراقي..

وكان السفير الباكستاني قد رحب بمشاركة السيد النجيفي وحضوره الاحتفالية ، مثمنا دوره الوطني والقيادي في العراق ، وحرصه على تطوير علاقات العراق مع باكستان في مختلف المجالات.


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.