السيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية ورئيس تحالف القرار العراقي يزور المجمع الفقهي العراقي

السيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية ورئيس تحالف القرار العراقي يزور المجمع الفقهي العراقي

السيد أسامة النجيفي يزور المجمع الفقهي العراقي

متابعة خاصة ... زار السيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية ورئيس تحالف القرار العراقي المجمع الفقهي العراقي في منطقة الأعظمية مساء الاحد الخامس والعشرين من اذار 2018.

والتقى السيد النجيفي خلال الزيارة بشيوخ المجمع الفقهي العراقي ومنهم العلامة الشيخ احمد الطه كبير علماء المجمع الفقهي وعدد من اعضاء الهيئة العليا للمجمع.

وأكد السيد النجيفي على أهمية دور العلماء والمشايخ وقادة المجتمع في التوجيه العقائدي والفكري والعمل على مكافحة الفكر المتطرف واشاعة اجواء الاستقرار والطمأنينة بين العراقيين.

وثمن السيد النجيفي الدور الريادي الكبير الذي يقوم به المجمع الفقهي العراقي بإعتباره المرجعية الشرعية لأهل السنة على الساحة العراقية ..

وقد عبر العلماء والمشايخ الذين التقوا سيادته عن شكرهم وتقديرهم لمواقف السيد النجيفي المشرفة للدفاع عن العراقيين جميعا ونصرة أهله في المحافظات الست ، مثمنين دوره الريادي في الدفاع عن حقوقهم العادلة والمشروعة وسعيهم لبناء دولة يشارك فيها الجميع في صناعة قرارهم الوطني، وفقا للدستور والقانون .

ورافق السيد النجيفي في زيارته للمجمع الفقهي العراقي السادة ظافر العاني الناطق بإسم تحالف القرار العراقي والقيادي في التحالف والنائب خالد المفرجي والنائب السابق المرشح عن تحالف القرار العراقي عبد الكريم السامرائي وقائمقام الأعظمية عصام العبيدي.