السيد أسامة النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي يترأس اجتماعا موسعا لمرشحي قائمة القرار العراقي

السيد أسامة النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي يترأس اجتماعا موسعا لمرشحي قائمة القرار العراقي

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن تحالف القرار العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي مساء يوم الأحد 10 حزيران 2018 اجتماعا موسعا ضم السيدات والسادة مرشحي قائمة القرار العراقي للانتخابات التشريعية .

تم في الاجتماع الذي حضره الدكتور أحمد المساري والسيد خالد المفرجي بحث ومناقشة الايجابيات والسلبيات التي تمخضت عن تجربة الانتخابات والدروس والتجارب المستنبطة منها .

حيث أكد السيد النجيفي أن تجارب المرحلة الماضية ودروسها القاسية جعلت الكتل السياسية عازفة عن التمترس خلف الشعارات الطائفية ، وهذا مؤشر جيد ، ينبغي فهم مدلولاته والابتعاد عن النهج الطائفي والاتجاه إلى الفضاء الوطني ، فنحن شعب واحد نشترك في الهموم والتطلعات .

وشدد السيد النجيفي أن المهم في المرحلة القادمة وبعد تجاوز الخروقات والأزمة التي ولدت في أعقاب الانتخابات ، وبعد معالجة كل ذلك ، أن ننجح في التوصل إلى برنامج عمل وطني قادر على النهوض بأعباء المرحلة ، والاستجابة إلى التحديات التي تواجه البلد .

ودعا السيد النجيفي المجتمعين إلى العمل الجاد والتمسك بالثوابت الوطنية والتواصل مع الجماهير ، مؤكدا أن العراق وشعبه يستحقان البذل والتضحية لإعلاء شأنهما .

بعدها تمت مناقشة مفتوحة اشترك فيها المجتمعون تضمنت آراءً ومقترحات واستنتاجات قوامها الرغبة الشديدة في العمل والتواصل مع مبادئ وأهداف التحالف الذي يقوده باقتدار السيد أسامة النجيفي 

فديو على الرابط :

https://www.facebook.com/mutahidon/videos/2111699669044862/


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0