السيد أسامة النجيفي يحضر اجتماع العبادي بقادة الكتل السياسية لبحث الأوضاع العامة في العراق

السيد أسامة النجيفي يحضر اجتماع العبادي بقادة الكتل السياسية لبحث الأوضاع العامة في العراق

السيد أسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية

متابعة خاصة ...حضر السيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية رئيس تحالف القرار العراقي إجتماع قادة الكتل السياسية ، تلبية لدعوة وجهها لهم رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي مساء الإثنين السادس عشر من تموز 2018.

وقال مكتب العبادي في بيان صدر عقب الاجتماع أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بحث مع قادة وممثلي الكتل السياسية في العراق الاوضاع العامة في البلاد وملف المظاهرات.

ونقل البيان عن القادة رفضهم وادانتهم للتجاوزات التي حصلت على الممتلكات العامة والخاصة ومؤسسات الدولة والاعتداءات على القوات الامنية العراقية التي اعتبروا انها حررت الارض من الارهاب وما زالت تلاحق بقاياه.

واكد قادة الكتل السياسية دعمهم للقوات الامنية العراقية في سعيها لحفظ الامن والنظام في البلاد وضرورة اخذ الموافقات الاصولية على اي تظاهرة يحدد فيها الزمان والمكان والجهة والتعهد بسلمية التظاهرة.

وشدد القادة، بحسب بيان مكتب العبادي ، على ضرورة الاسراع في تشكيل لجنة لمتابعة الاجراءات الحكومية والاصلاحات السريعة لتأمين حلول عاجلة للمشاكل الخدمية والادارية وبما يتصل بضرب الفساد لضمان اداء افضل لمؤسسات الدولة وتلبية حاجات المواطنين الملحة.

وشارك في الاجتماع كل من رئيس قائمة الفتح هادي العامري ورئيس تيار الحكمة عمار الحكيم ورئيس جبهة الحوار الوطني صالح المطلك ورئيس المجلس الاسلامي الاعلى همام حمودي وعدد من مثلي الكتل السياسية الاخرى.


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0