​اثيل النجيفي يعلق على لقاء السيد النجيفي مع المالكي

​اثيل النجيفي يعلق على لقاء السيد النجيفي مع المالكي

القيادي في تحالف المحور، اثيل النجيفي

بغداد اليوم _ متابعة ...أكد القيادي في تحالف المحور، اثيل النجيفي، السبت ،ان لقاء السيد أسامة النجيفي برئيس ائتلاف دولة القانون تم ليمنع انزلاق العراق نحو الفوضى والتمزق. وقال النجيفي في منشور على صفحته في "فيسبوك"، "بعث لي احد الاخوة المقربين استغرابه من لقاء النجيفي مع المالكي، فأجبته: على رسلك يا اخي انها سياسة ومصير شعب يذهب سريعا نحو الفوضى المطلقة"، مبينا ان "الدولة مهددة بالتمزق في ظل التحديات التي تواجهها مع اشتداد الصراع الامريكي الإيراني" .

وأضاف، أن "هناك ملايين الشيعة تعرضوا لأعلام موجه شيطن القيادات السنية الرصينة وترك المجال للشخصيات الفاسدة"، مشيرا الى ان "هناك ملايين من السنة ينظرون للقيادات الشيعية على انهم مجرمون يجب محاربتهم". وأوضح، ان "الانتخابات أبقت كلا الطرفين على رؤوس الأشهاد، لذا فمن الطبيعي والعقلاني أن تجتمع القيادات القوية وتبحث عن أفضل الطرق لمنع الفوضى وانفراط عقد الدولة" ً ، لافتا الى انه "اذا تكرر الجنون والتهور فأن التقاطع والتجارب السابقة ستستمر".

وبين ان "الحديث عمن كان مخطئا ومن تسبب بالمآساة فهو امر موكول للشعب ليقرر ذلك، ولكن من الواضح في هذه المرحلة ان الشعب منقسم في تقييمه للمرحلة السابقة واسبابها".

وتابع، ان "لقاء السيد أسامة النجيفي بالمبعوث الأمريكي، والمالكي، لا يعني اننا متحالفون مع النقيضين في ان واحد، وانما السياسة ومسؤولية الوصول الى أفضل واسلم الحلول الممكنة تحتم ذلك" ً ، مؤكدا ان "من يعرف معنى السياسة وإدارة الازمات سيجد في هذه اللقاءات حكمة عالية وشعور كبير بالمسؤولية".


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.