​السيد أسامة النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي يستقبل سماحة السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة

​السيد أسامة النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي يستقبل سماحة السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي يوم الخميس 4 تشرين الأول سماحة السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة .

وفي اجتماع ساده التفاهم والاتفاق حول الآراء والاقتراحات المطروحة ، تم بحث ومناقشة الوضع السياسي ، والتحديات التي يواجهها العراق في هذه المرحلة وسبل مواجهتها بما يضمن النهوض والانتصار للمواطنين وتحسين ظروفهم .

اتفق الجانبان على وجود تحديات كبيرة ، كما اتفقا على وجود فرص كبيرة أيضا يستوجب استغلالها ، عبر تعاون مثمر بناء بين الحكومة الجديدة والقوى السياسية كافة .

واتفق الطرفان على دعم الدكتور عادل عبد المهدي رئيس مجلس الوزراء المكلف والعمل بطريقة مشتركة للمساعدة في تفكيك المشاكل والأزمات والمضي في طريق الاصلاح الشامل بما يعزز ثقة المواطن ويوطد ايمانه بالمستقبل .

كما تمت مناقشة الأمور الاقتصادية وضرورة البحث عن سبل توفير أسباب العيش الكريم لقطاعات الشباب ودعم الاستثمار والنشاط الخاص .

وتطابقت رؤى الجانبين في ترتيب البيت الداخلي ، وتعزيز الشراكة ، وتحويل التحالفات إلى مشروع وطني عابر للمذهبية والقومية . وتم التأكيد على بناء دولة عصرية قوامها احترام القانون وتحقيق العدالة .

كما تضمن الاجتماع بحث الوضع الداخلي لتحالف الاصلاح والاعمار والعمل على مأسسته وتطوير آلياته بما يؤهله أم يكون حاضنة للعمل الوطني .

وفي ختام الاجتماع أشاد سماحة السيد عمار الحكيم بشخصية السيد النجيفي ، ووصفه بأنه شريك قوي واضح مخلص .

وحضر الاجتماع الدكتور سلمان الجميلي والسيد خالد المفرجي والشيخ حميد معلة والسيد فادي الشمري والدكتور صلاح العرباوي والسيد ثائر سلامة والسيدة بسمة الأوقاتي والدكتورة هدى البهادلي .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0