السيد أسامة النجيفي يستقبل سماحة السيد عمار الحكيم

السيد أسامة النجيفي يستقبل سماحة السيد عمار الحكيم

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي يوم الأربعاء 21 تشرين الثاني 2018 سماحة السيد عمار الحكيم رئيس تحالف الاصلاح والاعمار ..

وتم في الاجتماع الذي حضره السادة : أحمد الفتلاوي / صلاح العرباوي / فادي الشمري / قاسم الفهداوي / أحمد المساري / خالد المفرجي / ثائر سلامة ، بحث ومناقشة مجموعة من الملفات ذات الاهتمام المشترك ..

إذ تم بحث تفاصيل النظام الداخلي لتحالف الاصلاح والاعمار ، ومأسسته كمشروع وطني فاعل يستفيد من التجارب السابقة ، ويضمن فاعلية العمل بالشكل المعبر عن آمال وطموحات المواطنين جميعا .

وأكد السيدان النجيفي والحكيم إن الهدف من مأسسة التحالف وتشكيله هو بناء العراق والانتصار له عبر سياقات ومهام ملموسة من قبل المواطنين .

كما تم بحث موضوع استكمال تشكيل الحكومة والرغبة المؤكدة في انجازها لتقوم بمهامها وتحقق التغيير المنشود .

وفي مجال بحث التحديات وبخاصة في الجانب الأمني تمت مناقشة واقع مدينة الموصل والمعوقات والأزمات التي تعاني منها ، وشعور المواطنين بضعف الأمل في معالجة الظروف التي أعقبت عملية التحرير ، فضلا عن ازدياد النشاطات الارهابية ، واتفق المجتمعون على ضرورة معالجة هذه الأوضاع وعرض رؤية على السيد رئيس مجلس الوزراء .

وساد الاجتماع الحرص الشديد على التعاون ودفع عجلة تحالف الاصلاح والاعمار ليكون نموذجا وطنيـــا يشكل ردا على اختناقات المرحلة الماضية .




شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0