السيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يترأس اجتماعا مهما للمكتب السياسي للحزب

السيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يترأس اجتماعا مهما للمكتب السياسي للحزب

أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون

بيان صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون مساء يوم الاربعاء 19 كانون الأول 2018 اجتماعا مهما للمكتب السياسي للحزب ..

تناول الاجتماع مجموعة ملفات أساسية منها الوضع السياسي وطبيعة الدور الذي يؤديه الحزب ضمن تحالف الاصلاح والاعمار ، وتطورات استكمال التشكيلة الحكومية ، فضلا عن تناول أعمال لجنة تقصي الحقائق في نينوى ..

أكد السيد الأمين العام على ثوابت مواقفه ومواقف الحزب المبدئية والوطنية ، ودعا إلى التمسك التام بهذه الثوابت دفاعا عن حق المواطنين جميعا في الحياة ضمن وطن موحد يحترم حقوقهم وتطلعاتهم في غد أفضل .

وشدد أن المرحلة التي يشهدها الوطن بحاجة إلى العمل الجاد والتضحية لتحقيق النتائج المرجوة من عمـــل سياسي يضع مصالح الشعب أولا وأخيرا .

بعدها تمت مناقشة نشاطات فروع الحزب في بغداد والمحافظات ، مع استعراض مفصل لتجربة الحزب في نينوى ، فضلا عن بحث استكمال مكاتب الأمانة العامة ، وبعد مناقشات ساهم فيها جميع الحاضرين تم اتخاذ مجموعة توصيات وقرارات لتنشيط عمل الحزب بطريقة تتلاءم مع المهام الكبيرة التي يقوم بها ، وطلب السيد الأمين العام متابعة هذه القرارات والتوصيات في الاجتماعات اللاحقة .

كما عرض المجتمعون صورة تفصيلية عن وضع محافظاتهم والمهام المطلوب تنفيذها في المرحلة المقبلة .

وفي ختام الاجتماع شدد السيد النجيفي على أن حزب للعراق متحدون لا يطمح إلى تحقيق مكاسب أو انجازات حزبية لا ترتبط بمصالح المواطنين وخدمتهم ، فثقة الشعب غاية كبيرة علينا صيانتها بالعمل المتقدم ، وتلك قيمة أساسية ترتبط بالهدف الذي من أجله أسس الحزب ومارس نشاطاته ..

من جهتهم أكد المجتمعون تقديرهم العميق لقيادة السيد النجيفي ودوره الاستثنائي في التمسك بالمبادئ المتفقة مع ضمير الشعب وآماله .




شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0