​اثيل النجيفي يتحدث عن فيديو جديد لشقيق وزيرة التربية ليث الحيالي

​اثيل النجيفي يتحدث عن فيديو جديد لشقيق وزيرة التربية ليث الحيالي

اثيل النجيفي القيادي في حزب للعراق متحدون

متابعة خاصة...كتب السيد اثيل النجيفي القيادي في حزب للعراق متحدون ، الثلاثاء ، عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك .. انه انتشر اليوم مقطع فيديو لشخص يقول بانه اخو وزيرة التربية شيماء الحيالي ويتحدث كيف كنت قد حولت دائرة التسجيل العقاري في بيتي وكيف كنت أتعدى على الموظفين وأسلب حقوقهم و ....و .... ولكنني لم أستطيع فصله لانني لم اكن أستطيع ( مخالفة القانون ) !!! ثم يدعي بانه مظلوم . وكل هذه الامور وهذا التقييم لم يعد يحضى باهتمامي ولا يستحق ردي .

ولكن الذي يستحق الاهتمام هو شعور اهل الموصل الذين تدمرت مدينتهم وفقدوا عشرات الآلاف من الأبرياء ولازالوا يعانون اثار عمليات التحرير بعد ان سيطرت عصابة ارهابية على المدينة .

ثم يتفاجئون بعد ذلك بان الشخص الذي كان يرتدي الزي القندهاري ويسير في الموصل برفقة حماية وترافقه وكالة اعماق الداعشية لتوثق نشاطاته وظهر في بعض إصداراتها وهو يتوعد كل من يهاجم داعش . الرجل الذي شاهدوه مرارا وهو يؤم الدواعش في صلاتهم ليظهر هو ذاته على قناة فضائية تمثل احد فصائل الحشد في صورة تظهر براءته ومظلوميته .

صحيح ان اهل الموصل وانا منهم لا نعلم هل كان مبايعا ام مناصرا ام ملتصقا ومدعيا فتلك أمور لايعلمها سوى الدواعش والدوائر الاستخبارية الدقيقة ولكنهم يعلمون انه كان يتمثل لهم بالصورة التي يخافونها ويرهبونها.

اما اهل الموصل الذين يحاسبون اذا القوا التحية على داعشي او سقوه شربة ماء او لم يخبروا عن وجوده فكيف سيتعاملون مع الدواعش المتخفين بينهم وهم يَرَوْن قناة تابعة لذلك الفصيل الحشدي تروج لمظلوميتهم وتعطيهم الحق في أخذ دور سيادي في ( وزارة مابعد دمار الموصل ) !!!! وكيف سيتعامل موظفو الدوائر مع المتهمين بالارهاب الذين فروا من الموصل عند انتهاء عمليات التحرير ولَم يجرؤوا على المطالبة برواتبهم او التواصل مع دوائرهم ؟؟؟

لقد قدمت قناة العهد هدية ذهبية لداعش واعطت لأفرادها دفعة قوية لتخويف الناس وإرهابهم مرة اخرى!!! فهل هو تحول جديد بعد التحالفات السياسية ؟ ام هي خفايا قديمة ظهرت في وقت تقديم المكافئات عن خدمات سابقة ؟؟ ام هو تهيئة الموصل لمصائب قادمة ؟؟؟


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0