​السيد اسامة النجيفي يستقبل السيد دوغلاس سيليمان

​السيد اسامة النجيفي يستقبل السيد دوغلاس سيليمان

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن تحالف القرار العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد اسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي اليوم الثلاثاء 29 كانون الثاني 2019 بمكتبه في بغداد السيد دوغلاس سيليمان سفير الولايات المتحدة الامريكية في العراق ، لمناسبة انتهاء مهام عمله في العراق . وحضر اللقاء السيدان عبد الكريم السامرائي وطلال الزوبعي .

وقدم السفير سيليمان خلال اللقاء شكره وتقديره للسيد النجيفي لمواقفه الصريحة والمبدئية ، وعبر عن احترامه الكبير لدوره الفاعل في الحكومات المتعاقبة وخلال فترة رئاسته للبرلمان العراقي التي كانت ناجحة ونزيهة .

من جانبه شكرالسيد النجيفي السفير الامريكي واشاد بدوره الفاعل في تقريب وجهات النظر بين الحكومتين العراقية والامريكية ، وتفاعله المتميز مع الحكومة والسياسيين العراقيين ، ومشاركته الفاعلة خلال الحرب والانتصار على داعش ودعم اعادة اعمار المدن المحررة .

كما تناول الاجتماع الأوضاع في محافظة نينوى ، وجهود لجنة تقصي الحقائق التي يرأسها السيد النجيفي ، فقدم السيد رئيس تحالف القرار العراقي رؤيته للأوضاع وما تتطلبه المحافظة من دعم وإسناد محلي ودولي وأهمية مساعدة الولايات المتحدة في دعم جهود إعادة الأعمار وعودة الحياة إلى مسارها الطبيعي ، وابعاد كل أنواع التهديدات عنها .

وفي ختام الاجتماع كرر السيد السفير شكره للسيد النجيفي واحترامه لرؤيته الشاملة .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0