السيد أسامة عبد العزيز النجيفي يستقبل سماحة السيد عمارالحكيم

السيد أسامة عبد العزيز النجيفي يستقبل سماحة السيد عمارالحكيم

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن تحالف القرار العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي يوم الأثنين 25 شباط 2019 سماحة السيد عمار الحكيم رئيس تحالف الاصلاح والاعمار .

وعبر حوار وطني شامل ومفتوح تناول الاجتماع محاور أساسية في العملية السياسية وأوضاع العراق والمنطقة .

حيث تركز الاهتمام حول دور تحالف الاصلاح والاعمار في النهوض بالعملية السياسية والاستجابة إلى تطلعات المواطنين ، والموقف من ضرورة استكمال التشكيلة الوزارية ، والعمل البرلماني ودعمه عبر الانتهاء من اختيار رؤساء اللجان ، ومناقشة التحديات السياسية والاقتصادية والخدمية التي يواجهها البلد ، والتحديات التي أعقبت الانتصار على تنظيم داعش الإرهابي وأهمية إعمار وبناء المدن والقصبات المنكوبة .

واستمع السيد النجيفي إلى عرض مفصل من سماحة السيد الحكيم حول تطوير عمل تحالف الاصلاح والبناء والموقف من مختلف القضايا التي تهم المواطنين ، عبر رؤية جامعة توفرت على الوضوح والعزم على النهوض .

من جانبه ثمن السيد النجيفي رؤية السيد الحكيم ، وعرض رؤيته تجاه كل التحديات ورسم ملامح الخروج من هذه الأزمات بروح وطنية ركزت على وحدة الموقف .

واتفق الطرفان على رؤية موحدة في تطوير أليات العمل ومأسسة تحالف الاصلاح والاعمار كوسيلة لأداء ناضج الهدف منه الاستجابة للحاجات والتطلعات وتحقيق التغيير المنشود .

كما اتفقا على أهمية الانفتاح الكامل على الأطراف السياسية ، وتحشيد القوى لصالح تطوير الأداء وتحقيق الأهداف الوطنية للعراقيين كافة .

حضر الاجتماع الدكتور صلاح العرباوي والسيد ثائر سلامة .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0