​تقرير صحفي عن زيارة السيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون إلى مكتب بغداد للحزب

​تقرير صحفي عن زيارة السيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون إلى مكتب بغداد للحزب

أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون

تقرير صحفي عن زيارة السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون إلى مكتب بغداد للحزب

بسم الله الرحمن الرحيم

زار السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون مساء يوم الأربعاء 17 نيسان 2019 مقر مكتب بغداد للحزب .

وجرى للسيد النجيفي استقبال حافل شارك فيه السيد المشرف على مكتب بغداد والسادة أعضاء المكتب السياسي وأعضاء مكتب بغداد وعدد كبير من أعضاء الحزب .

ألقى السيد النجيفي كلمة في الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة ، حيث بارك للسيدات والسادة الفائزين بعضوية مكتب بغداد بعد انتخابات حزبية جرت في جو ديمقراطي سادت فيه الرغبة المؤكدة في التمسك بأهداف الحزب وخدمة جماهيره ..

وأكد في كلمته على أهمية وضرورة كسب ثقة الجماهير وتبني مطالبهم وتطلعاتهم عبر عمل قائم على الصدق والوفاء والثبات على المواقف الوطنية والمبدئية .

ودعا السيد الأمين العام للحزب للانفتاح على الجماهير ، والعمل الدؤوب الذي يمتاز بالدقة والمثابرة والوضوح .

كما عرض السيد النجيفي رؤية الحزب لأوضاع البلد من الناحية السياسية والأمنية والاقتصادية والثقافية ، وركز على أهمية مكافحة الفساد لأنه يمثل الوجه الآخر للإرهاب .

وأشار السيد الأمين العام لحزب للعراق متحدون إلى منهج الحزب الواضح القوي الذي لا يساوم على قضايا الشعب ، وشدد على أن الاخفاق يأتي من الانحراف في الأداء ، ما يسبب تشوشا لدى الجمهور وافتقاد البوصلة الوطنية التي تؤشر الاتجاه الصحيح .

ودعا السيد النجيفي قيادة وأعضاء الحزب إلى تمثيل مشرف للجماهير ، وعرض سيادته طبيعة تحالف الحزب مع تحالف الاصلاح والاعمار ، وأكد أن الحزب عمل على دعم الحكومة لتنفيذ برنامجها الحكومي ، وأكد أن العمل السياسي الديمقراطي يستلزم وجود معارضة ايجابية حقيقية ، والحزب يميل لتبني هذا الاتجاه للارتقاء بالعمل ، والتعبير عن تطلعات الشعب بشكل دقيق .

كما استعرض السيد النجيفي علاقات الحزب على الصعيد الوطني والمجتمع الدولي أيضا ، مؤكدا أن الحزب يحظى باحترام وتقدير الأصدقاء نظرا لمواقفه المبدئية وصدقه في العمل .

وتم في الاحتفال ألقاء كلمات من قبل الدكتور عبد الكريم السامرائي عضو المكتب السياسي ، والدكتور نبيل الخشاب عضو المكتب السياسي والسيد ثائر سلامة عضو المكتب السياسي والمشرف على تنظيمات مكتب بغداد للحزب .

ركزت الكلمات على الترحيب بزيارة السيد النجيفي والاشادة بدوره الحيوي ودعوة أعضاء الحزب إلى المزيد من العمل لخدمة الجماهير وأهداف الحزب .

بعدها جرت مناقشة مفتوحة طرحت خلالها آراء ومقترحات أعضاء الحزب ، حيث استمع إليها السيد الأمين العام ، وأجاب عن جميع الملاحظات والمقترحات ..

وفي ختام الزيارة ودع السيد النجيفي من قبل الحاضرين مثمنين توجيهاته السديدة ، ومؤكدين ولاءهم لقيادته المتميزة .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0