​السيد أسامة النجيفي يستقبل أعضاء الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والأعمار

​السيد أسامة النجيفي يستقبل أعضاء الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والأعمار

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن المكتب الإعلامي لتحالف القرار العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي مساء يوم الثلاثاء 21 أيار 2019 السادة أعضاء الهيأة السياسية لتحالف الاصلاح والاعمار.

وتم في الاجتماع بحث ومناقشة مجموعة من الملفات ، منها : المشروع السياسي الذي يقوده السيد النجيفي ، والوضع السياسي ومستجداته ، واستكمال التشكيلة الحكومية ، وأمور عامة أخر. 

حيث قدم السيد النجيفي رؤيته الشاملة للمشروع السياسي الجديد ، وخلفياته ، ومدى أهميته في هذه المرحلة التي شهدت تصدعات وبخاصة فيما يتعلق بالتوجهات السياسية التي تتعلق بالمدن والمناطق المحررة من العراق ، مؤكدا أن المشروع ولد من رحم معاناة عراقية خالصة ، لا تقبل التأثر أو الانقياد لأي طرف أو أجندة أجنبية ، كما أنه يأتي كرد على الفشل والاخفاق في الأداء السياسي وما نتج عن ذلك من ظواهر شاذة وغريبة على المجتمع العراقي كالفساد والكسب غير المشروع واستخدام المال لتحقيق أهداف سياسية وغير ذلك كثير .

وشدد السيد النجيفي على أن المشروع الجديد الذي شهد يوم الأحد الماضي اجتماعه الأول منفتح على الجميع ممن لم يتلوث بالفساد ، وهو ليس حزبا إنما تجمع ارادات هدفها الانسجام مع تطلعات الشعب .

وفي مناقشة الوضع السياسي والبرنامج الحكومي واستكمال التشكيلة الوزارية والدرجات الخاصة كانت وجهات النظر متفقة على أن الهدف النهائي هو تحقيق الاصلاح والارتقاء بالعمل لتقديم أداء سياسي أفضل وخدمة للشعب طال انتظارها ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0