السيد أسامة النجيفي يرأس التجمع الثالث للمشروع السياسي الذي يقوده والمنتظر إعلانه رسميا قريبا

السيد أسامة النجيفي يرأس التجمع الثالث للمشروع السياسي الذي يقوده والمنتظر إعلانه رسميا قريبا

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيــان

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة النجيفي مساء يوم الأثنين 17 حزيران 2019 التجمع الثالث للمشروع السياسي الذي يقوده والمنتظر إعلانه رسميا قريبا ، وحضر التجمع نواب وسياسيون ووزراء سابقون ونخب أكاديمية وثقافية ، وشيوخ عشائر ووجهاء .

رحب السيد النجيفي بالجميع وقدم شرحا لرؤيته عن الواقع السياسي الذي أعقب الاحتلال وطبيعة الاختناقات والأزمات التي واجهتها العملية السياسية ، ما جعل مخرجاتها المتحققة على الأرض لا ترضي المواطنين جميعا ، وبخاصة مواطني المحافظات والمدن المحررة التي عانت من الإرهاب ، وعانت من التهجير والنزوح وتدمير المدن وحرق الممتلكات والتعرض لأقسى الحالات دون اسناد حقيقي يرتقي إلى مستوى ما تعرضوا له ..

وأكد السيد النجيفي خلال عرضه أن الخيار ينبغي أن يكون عراقيا ، أن نكون جديرين برفع راية ناصعة تخلو من الفساد والتلوث والبحث عن المصالح الذاتية على حساب معاناة الشعب ، لذلك عمدنا إلى تدقيق الأسماء واختيار الرجال والنساء والشباب المعروفين بالنزاهة والسيرة النظيفة والقدرة على العطاء والتضحية في سبيل الأهداف الوطنية العليا .

وأشار السيد النجيفي إلى التحديات التي تواجه العراق ، وما ينبغي عمله للنهوض بالواقع عبر أساليب تعتمد الابتكار بدل ممارسة أساليب عفا عنها الزمن ، وأكد أن ثقته كبيرة بالمعنويات العالية التي لمسها من خلال اللقاءات بجمهور المشروع الجديد .

بعدها تحدث المجتمعون عن رؤاهم ومقترحاتهم وأفكارهم وتقويمهم للمرحلة السابقة ، وأجمعوا أن أهم عناصر القوة أنهم مجمعون على قيادة مجربة بوطنيتها ونزاهتها وشجاعتها وثباتها على المبادئ ، وأنهم على استعداد تام للمضي خلف قيادة السيد النجيفي إلى ما يعز الشعب ويشكل ردا تاريخيا على الضعف والتنازل والاخلال بالمبادئ والكرامة الوطنية .

وفي ختام اللقاء ثمن السيد النجيفي الموقف المشرف للحاضرين ، وأكد وعده لهم بالتمسك بالثوابت المبدئية مهما غلت التضحيات .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0