​السيد اسامة النجيفي يرأس الاجتماع التحضيري الَموسع الرابع للمشروع السياسي الجديد

​السيد اسامة النجيفي يرأس الاجتماع التحضيري الَموسع الرابع للمشروع السياسي الجديد

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي مساء يوم الاربعاء 26 حزيران 2019 الاجتماع الموسع الرابع ضمن الاجتماعات التمهيدية التي تسبق الإعلان الرسمي للمشروع السياسي الجديد بزعامة السيد النجيفي .

حضر الاجتماع الموسع نخب ضمت وزراء سابقين ونواب وكفاءات عراقية ووجهاء مجتمع وجمع من الشباب .

عرض السيد النجيفي الأعمدة الرئيسة التي يقوم عليها المشروع مؤكدا أنه مشروع عراقي أصيل ليس لأي طرف خارجي علاقة أو تدخل فيه على الاطلاق ، ذلك أنه ينبع من صميم المعاناة التي يعيشها شعبنا وبخاصة في المحافظات والمدن المحررة من الإرهاب .

وشدد السيد النجيفي أن المشروع يأتي استجابة شرعية للنكوص والأزمات والمشاكل وسوء الأداء والفساد والافتقار إلى الحلول الجوهرية لمعاناة الشعب .. وهو يستمد قوته وفعاليته من الالتصاق بنبض الشعب وتطلعاته قبل كل شيء ..

وأشار السيد النجيفي أن الاعلان الرسمي للمشروع لن يكون بعيدا ، وهو يتعزز وتكتمل رؤيته وأدبياته من خلال عطاء وأفكار واجتهادات النخب التي تم اللقاء بها سابقا ، وما يضيفه اجتماعكم اليوم .

كما أكد السيد النجيفي أن المشروع يقوم جهد المواطن الفعال الذي يرفض الواقع بهدف اصلاحه ، وهو لا يستهدف أحدا أو جهة إنما يستهدف خير ورفعة العراقيين جميعا بلا تمييز بسبب الدين أو الطائفة أو العرق أو المنطقة أو أي عنوان يمكن أن يفرق بين أفراد الشعب الواحد ، فالمواطنة والهوية قيمتان أساسيتان في منهج المشروع ..

بعدها تمت مناقشة مفتوحة شارك فيها السيدات والسادة الحاضرون ، حيث تحدثوا عن المشاكل والأزمات ، وعرضوا رؤاهم وأفكارهم معززة بتجارب حقيقية ، وأكدوا ثقتهم المطلقة بقيادة السيد النجيفي لما يمتاز به من شجاعة ونظافة يد وقلب ، فضلا عن الثبات على المواقف .




شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0