​السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما من المشروع السياسي المنتظر اعلانه قريبا

​السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما من المشروع السياسي المنتظر اعلانه قريبا

أسامة عبد العــزيز النجيفي رئيس تحالف القــرار العراقي

بيــــان

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي مساء يوم الخميس 11 تموز 2019 اجتماعا مهما حضرته قيادات وشخصيات من المشروع السياسي المنتظر اعلانه قريبا..

وتضمن الاجتماع بحث ومناقشة أدبيات المشروع ونظامه الداخلي ورؤيته ورسالته ، حيث أكد السيد النجيفي أن المهمة الوطنية والمبادئ تدفعنا جميعا للعمل من أجل النهوض بمجتمعنا ومواجهة التحديات التي تواجهه ، والتفاعل الحي مع الجماهير لتحقيق أهدافها وتطلعاتها في العيش الكريم وضمان المستقبل ، وأكد السيد النجيفي أن الطريق ليس سهلا ، لكن تفكيك الأزمات وايجاد الحلول عمل وجهد مطلوبين لتأكيد الانتماء الوطني ..

وفي مناقشة مفتوحة ساهم فيها المجتمعون ، كانت وجهات النظر متطابقة تجاه القضايا المطروحة ، حيث شدد المجتمعون أن اجماعهم على قيادة السيد النجيفي لمشروعهم السياسي يشكل ضمانة مؤكدة للعمل النزيه المخلص والمؤهل لتحقيق نتائج تصب في مصلحة المواطنين ..

كما استعرض المجتمعون واقع الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي والأمني في العراق ، وما يتطلبه من تآزر وتعاون من أجل النهوض وتجاوز الكثير من الأزمات والمشاكل وبخاصة في المدن المحررة من الإرهاب .

وشهد الاجتماع طرح أفكار ورؤى وطنية تشكل ركيزة أساسية في العمل وتؤكد الحاجة لمنهج جديد قوامه الثقة والايمان بقدرة الجماهير على تحقيق انجازات مهمة في ظل وعي سياسي وعمل مبرمج ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.