​السيد أسامة النجيفي يستقبل الشيخ الدكتور محمود الصميدعي مع نخبة مختارة من أساتذة الجامعات

​السيد أسامة النجيفي يستقبل الشيخ الدكتور محمود الصميدعي مع نخبة مختارة من أساتذة الجامعات

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيـــان صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي مساء يوم الأربعاء 17 تموز 2019 الشيخ الدكتور محمود الصميدعي مع نخبة مختارة من أساتذة الجامعات ، ورابطة التدريسيين الجامعيين ، حيث بدأ الاجتماع بموقف وطني أعلنه المجتمعون بأنهم لم يجدوا رجلا أكثر صدقا ومبدئية وكفاءة ووطنية من السيد أسامة النجيفي ، وهم إذ يعلنون ذلك فإنهم مع المشروع الذي يقوده تحت مسمى جبهة الانقاذ والتنمية ..

بعدها أكد السيد النجيفي أن المشروع السياسي الجديد الذي سيعلن رسميا قريبا مشروع ذو رؤية وأهداف ، وهو يستفيد من تجربة المرحلة الماضية بكل اخفاقاتها ، ذلك أن ما يحدث اليوم أمر غير مقبول ولابد من الاصلاح والتغيير لصالح مجتمع متماسك تسوده الوحدة الوطنية .

وشدد السيد النجيفي بأن جبهة الانقاذ والتنمية جبهة غير طائفية ، بل هي مضادة بالكامل للنهج والتصرفات والاجراءات الطائفية ، وأحد أهدافنا هو التصدي لأي منهج طائفي ..

وقدم السيد النجيفي عرضا مفصلا لرؤية الجبهة وأهدافها وأساليب عملها الشرعية ، مؤكدا انفتاحها على الطاقات والمواهب والشخصيات الوطنية القادرة على العطاء والبعيدة عن البحث عن المغانم والامتيازات .

إلى ذلك ناقش المجتمعون طبيعة المشاكل التي يعانون منها ، وقدموا آراء وتحليلات ومقترحات هدفها الرد على حالة الفساد والاخفاق والتهميش والاقصاء التي تسود الوضع في الجامعات ، مؤكدين ثقتهم بالسيد النجيفي وتفاؤلهم بقيادته وحكمته ، واستعدادهم للعمل وبذل الجهود من أجل النهوض بواقع المجتمع ، والرد على كل ما يمزق ويميّز ويفرق بين المواطنين .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0