​وزير الدفاع من الموصل : الوضع الأمني مستقر وهذه نتائج عمليات إرادة النصر

​وزير الدفاع من الموصل : الوضع الأمني مستقر وهذه نتائج عمليات إرادة النصر

وزير الدفاع نجاح الشمري،

بغداد اليوم/ أكد وزير الدفاع نجاح الشمري، الاحد ، أن الوضع الأمني في نينوى مستقر.

واوضح في بيان، إن " الوضع الأمني في محافظة نينوى مستقر جدا، وزيارة المحافظة الهدف منها تعزيز الأمن فيها " ً ، مؤكدا " دعم وزارة الدفاع بكافة الإمكانية الأمنية " .

وفيما يتعلق بالجوانب الخدمية ، قال وزير الدفاع، أنه " سيتم خلال شهر إعادة إفتتاح جسر الحرية عبر إمكانيات الجيش بالاضافة الى توجيه القطعات العسكرية بإعادة الإنتشار في نينوى وتحديدا بالجانب الغربي منها في القيروان والبعاج وغيرها".

وأضاف " وجهنا بفتح الكثير من السيطرات داخل الموصل " ، مشددا على أهمية " التعاون التام ما بين القوات الأمنية والمواطنين لتحقيق الإستقرار الامني في المدينة ".

ووجه الشمري ، قيادة عمليات نينوى بـ" التعاون الكامل مع المواطنين لسماع شكاواهم ومساعدتهم في كافة الجوانب" ، وقال " نحن جادين وعازمين على إعادة بناء نينوى ، والقوات الأمنية ستعمل على تعزيز الامن في المحافظة ".

وبين أن " اهمية عمليات إرادة النصر تكمن في منع تسلل الإرهابيين من والى سوريا، حيث أن هناك بعض المجاميع الإرهابية موجودة في خارج المحافظة، وهذا السبب وراء قيام القوات الامنية بعمليات عسكرية تعرضية".

ولفت الى أن " هناك أمرا من رئيس الوزراء ، بإعادة المفصولين من الخدمة العسكرية "، مشيرًا الى أنه " شكل في محافظة نينوى أكثر من مركز لاستقبال طلباتهم ".


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.