​السيد أسامة النجيفي يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

​السيد أسامة النجيفي يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

المكتب الإعلامي / تقرير..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون مساء يوم السبت 17 آب 2019 قيادة وأعضاء مكتب بغداد للحزب ، حيث قدموا التهاني للسيد الأمين العام ، واستعرضوا أمام سيادته رؤاهم وتقييمهم للوضع العام ، وما يبذلونه من جهد متصل بالمبادئ والأهداف التي يؤمنون بها ..

من جانبه عرض السيد النجيفي تقييمه للوضع العام مستعرضا التحديات التي تواجه العراق ، وسلسلة الأحداث الأمنية التي شهدتها الفترة الأخيرة ، مؤكدا أهمية العمل على سيادة القانون ورفض أي اجراء أو تصرف يقع خارجه ، وأشار إلى مسؤولية الحكومة وواجبها في الدفاع عن المواطنين جميعا والحرص على حياتهم ومستقبلهم بعيدا عن التهديدات أو استغلال النفوذ ..

وشدد السيد النجيفي على دور وتاريخ وبطولات الجيش العراقي الذي يستوجب التحية والاعتزاز ، رافضا في الوقت نفسه المحاولات الخائبة التي تستهدفه والتي تستحق أن تحال للقضاء العادل لمحاسبة كل من يستهدف جيشنا الباسل .

كما تحدث عن السلاح المنفلت وواجب الدولة في القضاء على أي مظهر ينال من هيبتها وسيادتها ،

كما استقبل السيد أسامة النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية السادة المهنئين من الوزراء السابقين والنواب ورؤساء الأحزاب والشخصيات المنتمية لجبهة الإنقاذ والتنمية ، حيث شهد الاستقبال مناقشات وبحث أوضاع العراق السياسية والأمنية ، وما يتعلق بالجبهة من استعدادات لإعلانها الرسمي بعد استكمال نظامها الداخلي وأدبياتها ..

كما عرض السيد النجيفي رؤيته العامة لأوضاع البلاد ، وما تتطلبه المرحلة من استعداد للعمل الجاد وبما يتفق مع أهداف الجبهة والمقومات التي استوجبت قيامها في هذه الفترة بالذات ..

كما نالت قضية الجثث مجهولة الهوية وملف المختطفين والمغيبين قسرا جانبا مهما وأساسيا في المناقشات ، حيث استعرضت جميع الآراء والسبل المناسبة للوصول إلى الحقائق ومحاسبة كل من اقترف هذه الجرائم .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0