​مشعان الجبوري : نزلاء سجن الناصرية يعانون من حملات تعذيب..ولا يسمح لهم برؤية ذويهم من الرجال

​مشعان الجبوري : نزلاء سجن الناصرية يعانون من حملات تعذيب..ولا يسمح لهم برؤية ذويهم من الرجال

مشعان الجبوري

السياسة نيوز/ طالب النائب السابق مشعان الجبوري باصدر قانون عفو حقيقي ونقل السجناء من سجن الحوت الى سجون أخرى.

واضاف في حوار مطول مع قناة آسيا ان النزلاء في سجن الناصرية لا يسمح لهم بروية ذويهم الا من النساء ، و المرأة العراقية تهان عند زيارة السجين في سجن الناصرية .

واشار الى أن نزلاء سجن الناصرية يعانون من حملات تعذيب ، كما ان أبناء المكون السني يعانون الإقصاء من المشاركة في الأجهزة الامنية، مشيرا الى ان السلطة التي تسيطر عليها الاحزاب الشيعية ظالمة وتقسو على السنة.

ولفت الجبوري الى ان المناطق السنية تشهد تغيير هوية بتعليق صور خامنئي وخميني ، كما ان الحشد الشعبي سرق أموال وممتلكات ابناء المناطق المحررة اثناء المعارك، قائلا ان الموصل شهدت تدميرا متعمدا انتقاما من السنة خلال عمليات التحرير، حتى ان الأميركان ارحم من السلطة المتكونة من الاحزاب الشيعية.

وقال انه يجب اخراج الحشد من المناطق المحررة ، كما ان المواقف اثبتت ان القائد العام ليس لديه سلطة على الحشد.

وأشار الى ان طريقة رفع الحصانة عن احمد الجبوري تثير الريبة، كما ان هناك خلافا قاس بين طلال الزوبعي ومحمد الحلبوسي، وهو ما ادى الى صدور القرار الاخير، مشيرا الى انه يجب ان يصوت البرلمان على رفع الحصانة عن نوابه المتغيبين.

وأكد النائب السابق مشعان الجبوري ان الحرب على الفساد اكذوبة ولا يمكن لأي جهة الإطاحة برؤوس الفساد، وان حكومة عبد المهدي ضعيفة ولا يمكنها مكافحة الفساد.


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.