السيد أسامة النجيفي يستقبل السيد عبد الكريم العبطان الأمين العام لحزب الخيار العربي وقيادة الحزب

السيد أسامة النجيفي يستقبل السيد عبد الكريم العبطان الأمين العام لحزب الخيار العربي وقيادة الحزب

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيـــان صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية يوم السبت 25 آب 2019 السيد عبد الكريم العبطان الأمين العام لحزب الخيار العربي وقيادة الحزب والكادر المتقدم فيه .

حيث أكد السيد العبطان وقيادة حزب الخيار العربي ايمانهم وثقتهم بقيادة السيد النجيفي لجبهة الإنقاذ والتنمية وحرصهم على التفاعل والولاء للمنهج الوطني الذي يقوده السيد النجيفي ، مؤكدين بأنهم أهل عهد وأهل قضية .

من جانبه رحب السيد النجيفي بحزب الخيار الوطني مؤكدا أن أمينه العام كان من المؤسسين لجبهة الإنقاذ والتنمية التي تقوم على مبادئ ومنهج وطني يرفض الظلم والاعتداء والتهميش ، وينادي بالتعاون والعدالة والمساواة والشراكة بين أبناء الشعب الواحد .

وأشار السيد النجيفي إلى تجربة السنوات التي أعقبت الاحتلال ، وإخفاق العملية السياسية في تلبية تطلعات الشعب ، مؤكدا على ضرورة التنظيم والعمل الجاد من أجل مواجهة التحديات ، وتفكيك الأزمات والمشاكل سواء في الجانب السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي أو الخدمي واحترام خيارات الشعب في حياة كريمة ومستقبل مضمون .

وشدد السيد النجيفي على أن المشاكل والأزمات ووجود اجراءات غير مناسبة في معالجة قضايا مهمة ، ينبغي أن لا يفقدنا القدرة على التشخيص الصحيح والعمل وفقا للدستور والقوانين على تجاوز تأثيراتها السلبية ، وبما يكفل تحقيق روح العــــدالة والشراكة والمساواة في الحقوق والواجبات .

كما عرض السيد النجيفي الرؤية الفكرية ، وتنظيم الأولويات في جبهة الإنقاذ والتنمية التي ستعقد مؤتمرها التأسيسي قريبا ..

واستمع أيضا إلى آراء واقتراحات الحاضرين ، وفي ختام الاجتماع أكد المجتمعون ولاءهم وثقتهم واعتزازهم بقيادة السيد النجيفي .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0