​السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما للهيأة التأسيسية لجبهة الإنقاذ والتنمية

​السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما للهيأة التأسيسية لجبهة الإنقاذ والتنمية

بيان صادر عن اجتماع الهيأة التأسيسية لجبهة الإنقاذ والتنمية


بيان صادر عن اجتماع الهيأة التأسيسية لجبهة الإنقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي يوم الثلاثاء 27 آب 2019 اجتماعا مهما للهيأة التأسيسية لجبهة الإنقاذ والتنمية ، وضم الاجتماع السادة رؤساء الأحزاب والشخصيات المستقلة .

تم في الاجتماع بحث فقرات محضر الاجتماع حول الوضع السياسي ، والنظام الداخلي للجبهة ، وشعارها ، وتحديد موعد إعلانها الرسمي عبر مؤتمر التأسيس فضلا عن الأمور الادارية والمالية المتعلقة بذلك .

في البدء عرض السيد النجيفي جانبا من الفعاليات والنشاطات المنجزة بعد الاجتماع الذي ضم نواب المحافظات المحررة حول المختطفين والمغيبين ، وخلاصة مباحثاته مع السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء والسيد رئيس مجلس القضاء الأعلى ، مؤكدا أن الدفاع عن الحق والقيم الإنسانية وحقوق المواطنين ينبغي ألا يتوقف عند حد لحين الوصول إلى غلق كامل لهذا الملف وانصاف أهالي الضحايا ، مشددا أن مهمة الجبهة هي الالتصاق الحقيقي بالشعب والانتصار لقضاياه العادلة .

بعدها تمت مناقشة تفصيلية لمهام الجبهة ونظامها الداخلي والمعايير التي تحتكم إليها الأحزاب والشخصيات المؤسسة لها .

وطرحت آراء ومقترحات ، قادت إلى مجموعة من القرارات والتوصيات المتعلقة بالنظام الداخلي وموعد الإعلان الرسمي والأمور الادارية حول إنشاء مكاتب الجبهة ومقراتها في المحافظات ، فضلا عن الحـــرص الشديد على تمثيل الشباب والعنصر النسائي في قيادة الجبهة وتشكيلاتها المختلفة .

وفي ختام الاجتماع أكد المجتمعون ثقتهم الكاملة بقيادة السيد النجيفي ، وحرصه على أداء وطني متميز .



شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0