​السيدأسامة النجيفي يستقبل الشيخ كريم برهان احد شيوخ عشيرة الجنابيين الكريمة

​السيدأسامة النجيفي يستقبل الشيخ كريم برهان احد شيوخ عشيرة الجنابيين الكريمة

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن المكتب الإعلامي لتحالفالقرار العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد اسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي يوم الخميس 29 آب 2019 الشيخ كريم برهان احد شيوخ عشيرة الجنابيين الكريمة .

نقل الشيخ تحيات العشيرة في الفرات الأوسط والجنوب ، واشادتهم بالدور الوطني المتميز الذي يؤديه السيد النجيفي ، وبخاصة مواقفه المشهودة في الدفاع عن حقوق المواطنين ، وإنهاء أزمة التهجير والنزوح ، والوقوف ضد التغيير الديموغرافي ، وهم يجدون في مواقفه بريق الأمل لإنهاء الأوضاع الشاذة التي تعاني منها منطقة جرف الصخر والشيحة .

رحب السيد النجيفي بالشيخ كريم برهان وشكره على مواقفه ودوره ، مؤكدا أن الأصل هو براءة أي مواطن ما لم تثبت التهمة أو الجريمة عليه ، كما أن أية عقوبة ينبغي أن تكون شخصية ولا تنسحب على العشيرة أو العائلة..

وعرض السيد النجيفي اتصالاته ولقاءاته مع السادة المسؤولين بدءا بالسيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء والسيد رئيس مجلس القضاء الأعلى حول المفقودين والمغيبين سواء في جرف الصخر أو غيرها من مناطق العراق ، مشيرا أن عمله هذا يأتي كواجب يؤديه تجاه المواطنين جميعا بغض النظر عن الدين أو الطائفة أو القومية ، فالمواطنة قيمة عليا لها حقوق وعليها واجبات .

وبعد مناقشة تفصيلية حول أوضاع نازحي جرف الصخر ومعاناتهم ، شكر الشيخ كريم برهان السيد النجيفي على اهتمامه ودوره في الدفاع عن المظلومين. 


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0