​السيد أسامة النجيفي يستقبل مجموعة من شيوخ العشائر والكفاءات والوجوه الاجتماعية والشباب

​السيد أسامة النجيفي يستقبل مجموعة من شيوخ العشائر والكفاءات والوجوه الاجتماعية والشباب

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي


بيان صادر عن المكتب الإعلاميللسيد أسامة النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي ورئيس جبهة الإنقاذ والتنمية يوم الأربعاء 4 أيلول 2019 ، مجموعة كبيرة من شيوخ العشائر والكفاءات والوجوه الاجتماعية والشباب برئاسة الدكتور ابراهيم محمد السرهيد ، حيث أعلنوا ترحيبهم بإنشاء جبهة الإنقاذ والتنمية واستعدادهم الكامل للعمل وبذل الجهود من أجل تحقيق أهدافها الوطنية ، مؤكدين أن رئاسة السيد النجيفي لها ضمانة مؤكدة للنزاهة والوطنية والحرص على مصلحة الشعب ..

من جانبه رحب السيد النجيفي بالحاضرين وقدم شرحا مفصلا عن الأوضاع في العراق والأسباب التي تنادى الخيرون من أجلها للتغيير والاصلاح وبناء دولة عادلة وحكم رشيد وإعلاء قيمة المواطنة ومواجهة الفساد ومافيات الجريمة وانفلات السلاح خارج الدولة .

واستعرض السيد النجيفي الجهود المبذولة من أجل إنهاء محنة المغيبين قسرا ، وأعرب عن أمله أن تقود هذه الجهود وبتعاون السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء والسيد رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى نتائج تستجيب لآلام آلاف العائلات المنكوبة .

كما أشار السيد النجيفي إلى الأهداف التي تعتمدها الجبهة والأساليب التي تتبعها ، مؤكدا أن العمل سيكون تحت سقف الدستور والقوانين ، وأن جبهة الإنقاذ والتنمية هي مشروع نهضة لبناء دولة عدالة ومساواة .

وأشاد السيد النجيفي بالنخب الحاضرة مرحبا بانضمامهم إلى الجبهة ومشددا أن كفاءات العراق هي من أجل العراق وخيره .

كما استمع السيد النجيفي إلى آراء واقتراحات المجتمعين الذي أكدوا ثقتهم بقيادته ، وأملهم أن تكون جبهة الإنقاذ عامل جمع ووحدة للصف ، وقوة من أجل تحقيق تطلعات المواطنين جميعا في عراق ديمقراطي ناهض وشراكة وعدالة اجتماعية ..

وفي ختام الاجتماع أعلن المجتمعون أن المضامين التي وردت في حديث السيد النجيفي عززت ايمانهم وثقتهم بالجبهة ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0