السيد أسامة النجيفي يستقبل مسؤولي مكتب بغداد للحزب برفقة عدد كبير من شباب الحزب

السيد أسامة النجيفي يستقبل مسؤولي مكتب بغداد للحزب برفقة عدد كبير من شباب الحزب

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن المكتب الإعلامي لحزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم الخميس 5 أيلول 2019 مسؤولي مكتب بغداد للحزب برفقة عدد كبير من شباب الحزب .

رحب السيد النجيفي بشباب الحزب وألقى فيهم كلمة حول الأهمية الكبيرة التي يوليها الحزب للشباب وما يتوقعه منهم من دور وطني يتناسب مع تحديات المرحلة التي يعيشها البلد ، مؤكدا أن مستقبل العراق يبنيه الشباب بجهدهم وعطائهم ، فهم حاملو راية الحزب ، راية العدالة والمساواة ، وراية رفض الظلم والفساد ..

وشدد السيد النجيفي في كلمته بأن الحزب يرفض الطائفية ، ويناضل من أجل مواجهة أي منهج طائفي ، وهو عندما يدافع عن حقوق المظلومين وينادي بالعدالة والمساواة فإن ذلك يعني رفضا للمنهج الطائفي الذي يولد الشعور بالإقصاء والتهميش وعدم توازن الفرص وبخاصة أمام الشباب .

كما أشاد السيد النجيفي بالروح الوطنية لدى شباب الحزب ، فهم سيكونون الأداة الفعالة في مسيرة جبهة الإنقاذ والتنمية التي ستعلن منتصف هذا الشهر ، بالتعاون والتآزر مع شباب جميع المحافظات المحررة ..

بعدها استمع السيد الأمين العام إلى آراء واقتراحات وهموم الشباب ، وأجاب عن اسئلتهم عبر حوار مفتوح سادته روح وطنية عالية ..

وفي ختام الاجتماع ، أكد شباب الحزب ولاءهم واعتزازهم بقيادة السيد النجيفي ، وتفاؤلهم بالمسيرة التي يرأسها ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0