السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما لقادة الأحزاب السياسية المؤسسة لجبهة الإنقاذ والتنمية

السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما لقادة الأحزاب السياسية المؤسسة لجبهة الإنقاذ والتنمية

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي مساء يوم السبت 7 أيلول 2019 اجتماعا مهما لقادة الأحزاب السياسية المؤسسة لجبهة الإنقاذ والتنمية المزمع إعلانها منتصف هذا الشهر ..

وتضمن الاجتماع فقرات سياسية وتنظيمية ، فضلا عن استضافة اللجنة التحضيرية المكلفة بالاعداد للمؤتمر التأسيسي لجبهة الإنقاذ والتنمية .

أقر المجتمعون الأسماء الجديدة التي طلبت الانضمام للجبهة ، وتم مناقشة واقرار مجموعة قرارات وتوصيات تتعلق بدور الشباب القيادي في الجبهة وبواقع 50% من الهيأة السياسية التي تعد أعلى قيادة فيها .

وعرض السيد النجيفي دور الشخصيات الوطنية المستقلة المؤسسة للجبهة التي تشكل محركا أساسا في عملها السياسي والتنظيمي ، مؤكدا أن الانفتاح الذي تشهده الجبهة وقدرتها في كسب الطاقات والكفاءات مؤشر واضح على الأهمية التي توليها جماهير المحافظات المحررة لعمل الجبهة ، وستكون هذه الطاقات والكفاءات في مقدمة صفوف الجهد الوطني في الإنقاذ والتنمية أيضا .

كما استمع المجتمعون إلى عرض مفصل قدمته اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي الذي تضمن الفقرات المنجزة من عملها وما يتطلبه المؤتمر من نشاطات وفعاليات تنسجم مع أهمية المؤتمر ودوره المرتقب .

وفي ختام الاجتماع اتخذ القادة الحاضرون مجموعة قرارات وتوصيات ، الهدف منها الاستعداد الكامل ليوم الإعلان الرسمي ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0