​عبدالمهدي يستقبل عددا من اصحاب الشهادات العليا ويعد بالاستجابة لمطالبهم

​عبدالمهدي يستقبل عددا من اصحاب الشهادات العليا ويعد بالاستجابة لمطالبهم

عادل عبدالمهدي

المربد/ وعد رئيس رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، السبت، بالاستجابة لمطالب الخريجين اصحاب الشهادات العليا، فيما استقبل عدد منهم واستمع الى مقترحاتهم ومطالبهم، كما وعد بحل مشاكلهم في وقت قصير.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان ان عبدالمهدي اكد ان واجب الدولة ان تجد العمل لأبنائها وهو حق لهم كما ان برنامجها الحكومي ينص على ذلك ونحقق فيه تقدما، مبيناً ان الدولة تواجه مشاكل كثيرة وامكاناتها أقل من متطلباتها ولكن عليها معالجة أي خلل، ولديها حلول ممكنة تعمل عليها.

وتابع البيان، "أنتم اخوتنا واخواتنا وابناؤنا ولسنا جبهتين وانما جبهة واحدة والحكومة منتخبة وتخضع للمحاسبة وليس لدينا نزعة تسلط ونستمع لشعبنا ونستجيب لمطالبه المشروعة ونحاوره ".

وتعهد عبدالمهدي بحسب البيان، بوضع الحلول وتسريعها وإيجاد حل لجانب كبير من مشكلة الخريجين، مشيرا الى ان تظاهرات الخريجين سلمية ومنضبطة وهي حق للتعبير عن مطالبهم ومظهر سلمي من واجب القوى الأمنية حمايتها والتعامل معها بشكل سلمي ومنضبط ايضا .

من جانبهم أعرب الخريجون، عن شكرهم لعبدالمهدي لمتابعته مشكلتهم ومطالبهم والجهود التي تبذل من أجل الاستجابة لها، وفقا للبيان.


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.