​السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما للهيأة السياسية لجبهة الإنقاذ والتنمية

​السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما للهيأة السياسية لجبهة الإنقاذ والتنمية

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية


بيان صادر عن المكتب الإعلامي لجبهة الإنقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية مساء يوم الأثنين 30 أيلول 2019 اجتماعا مهما للهيأة السياسية للجبهة .

في بداية الاجتماع تناول السيد النجيفي تطورات عمل الجبهة في ضوء واقع العمل الذي أعقب الإعلان الرسمي للجبهة ، وما شهدته من التفاف جماهيري في مختلف المحافظات .

ودعا المجتمعين إلى مزيد من التفاعل مع المد الجماهيري ، بما يتفق مع برنامج وأهداف الجبهة التي لاقت التأييد والدعم ، وأشار إلى أن مهمات المرحلة كبيرة وتتطلب الاعتماد على الكفاءات التي تزخر بها الجبهة وبخاصة في النسبة العالية التي يشكلها الشباب فيها .

بعدها انتقل المجتمعون إلى بحث ومناقشة محضر اجتماع الهيأة السياسية ، في الجوانب التنظيمية والسياسية ، حيث تناول المجتمعون موضوع اكمال قاعدة المعلومات الخاصة بالجبهة واعتماد الأساليب العلمية في الاستفادة القصوى من الطاقات المتوفرة .

وفي الجانب المالي شدد السيد رئيس الجبهة إن هذا الموضوع يعتمد حصرا على اشتراكات أعضاء الجبهة وتبرعات الأحزاب المنضوية إليها ، وفي ضوء ذلك تم بحث إنشاء مقرات الجبهة في بغداد والمحافظات .

كما تناول المجتمعون موضوع اكمال مكاتب الهيأة التنفيذية للجبهة ، وتم الاتفاق على اختيار كفاءات الجبهة لقيادة هذه المكاتب وتنفيذ خططها وبرامجها .

واحتل موضوع الانتخابات والتحالفات السياسية حيزا كبيرا في نقاشات الهيأة حيث تم الاتفاق على معايير محددة قوامها التطابق مع أهداف الجبهة ورؤيتها.

كما اتخذ المجتمعون مجموعة من القرارات والتوصيات في الجوانب التنظيمية والسياسية والبناء الداخلي للجبهة ، وحددوا سقوفا زمنية لتنفيذ أية توصية أو قرار ، كما اتفقوا على تكثيف الاجتماعات والتواصل المستمر للانتهاء من أية مهمة معلقة .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0