جبهة الإنقاذ والتنمية تطالب الرئاسات الثلاث أن يكون منهج الاصلاح شاملا لكل المحافظات والمواطنين

جبهة الإنقاذ والتنمية تطالب الرئاسات الثلاث أن يكون منهج الاصلاح شاملا لكل المحافظات والمواطنين

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية

بيان صادر عن جبهة الإنقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم


ليس جديدا الحديث عن معاناة المحافظات المحررة من تنظيم داعش الإرهابي، وليس جديدا أيضا القول أن ما تحمله مواطنو المدن المحررة من تدمير وتهجير ونزوح واعتقال على الشبهة أو بواسطة المخبر السري سيء الصيت، أو عمليات الإخفاء القسري التي طالت الآلاف من مواطني هذه المدن ، كل هذه المحن والويلات التي ما زالت العائلات الكريمة تئن من وطأتها لم تلق ما يناسب جسامتها من اهتمام ومعالجة من قبل الحكومة ، وهي في جزء كبير منها نتاج ظلم السلطة واجراءاتها المتعسفة سواء ما قبل فترة داعش أو ما بعدها ..
واليوم وعندما لا يخرج شباب ومواطنو هذه المحافظات كما فعل مواطنو بغداد ومحافظات الوسط والجنوب ، فإن ذلك لا يعني عدم تأييد هذه التظاهرات أو الايمان بمطالبها العادلة ، بل تحسبا من استفادة الإرهاب من ذلك فضلا عن التخوف من التهم الجاهزة التي يمكن أن تستهدفهم .
إن جبهة الإنقاذ والتنمية تعلن تأييدها للشباب المتظاهرين ، وتدين ( وكما فعلت في بياناتها ) كل اجراء تعسفي ضدهم ، وتؤكد أن تقديم من استهدفهم للقضاء العادل واجب وطني لا خلاف عليه .
وتطالب جبهة الإنقاذ والتنمية الرئاسات الثلاث أن يكون منهج الاصلاح شاملا لكل المحافظات والمواطنين ، ذلك أن غياب منهج موحد قوامه الاصلاح الوطني الشامل ، سيكون محض اجراء ترقيعي لا يعالج أزمة ولا يشيد وطنا معافى .
إن دماء الشهداء ، وأنين الجرحى تطالبنا جميعا بالعدل ، والعمل الجاد من أجل عراق لا يظلم فيه مواطن ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0