​السيد أسامة النجيفي يبحث مع مكتب بغداد لحزب للعراق متحدون الوضع السياسي المرافق للحراك الشعبي

​السيد أسامة النجيفي يبحث مع مكتب بغداد لحزب للعراق متحدون الوضع السياسي المرافق للحراك الشعبي

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية

بيان صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم السبت 14 كانون الأول 2019 اجتماعا لمكتب بغداد للحزب .. حيث قدم السيد ثائر السلامة المشرف على المكتب عرضا لعمل المكتب والنشاطات التي يمارسها ، مع تقييم للايجابيات المتحققة والسلبيات التي ترافق أي عمل كبير ، طالبا توجيهات السيد الأمين العام .

تحدث السيد الأمين العام عن بنية العمل التنظيمي وضرورة تفعيلها وصولا إلى عمل منهجي يقبل القياس في ضوء أهداف الحزب ونظامه الداخلي ، طالبا عقد مؤتمر لانتخاب مسؤول للمكتب في وقت سريع ، وتفعيل عمل اللجان مع الاهتمام الجدي بأنشطة الشباب .

كما عرض السيد النجيفي الوضع السياسي المرافق للحراك الشعبي مؤكدا على موقف الحزب وموقف جبهة الإنقاذ والتنمية على دعم المطالب العادلة للمتظاهرين وإدانة أي عمل يوجه ضدهم .. وأضاف إن البلد على مفترق طرق لتحقيق التغيير والاصلاح المطلوبين ، ما يتطلب قدرة على الصمود والتواصل لتحقيق الأهداف الوطنية المرجوة ، وبغير ذلك فإن المطالب العادلة في محاربة الفساد والطائفية وانتشار السلاح خارج الدولة وتحقيق الحكم الرشيد الذي يحقق كرامة المواطن ستستغرق زمنا لا يقصره غير الثبات ..

ودعا السيد النجيفي المجتمعين إلى بذل أقصى الجهود في المجال التنظيمي والتواصل مع الجماهير وحشد طاقاتهم من أجل مستقبل آمن مضمون للمواطنين جميعا ..

كما استمع السيد الأمين العام إلى آراء واقتراحات ورؤى أعضاء مكتب بغداد ، وقدم الاجابات بشأنها ..

كما قرر المجتمعون مجموعة توصيات تتعلق بالواقع التنظيمي ، والعمل السياسي..

وفي ختام الاجتماع أكد المجتمعون ثقتهم المطلقة وولاءهم لقيادة السيد النجيفي كرمز كريم نظيف اليد يحمل هموم المواطنين ويضحي من أجلهم .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.