جبهة الإنقاذ والتنمية تؤكد على استحضار منهج جديد وتحذر من تداعيات منتظرة

جبهة الإنقاذ والتنمية تؤكد على استحضار منهج جديد وتحذر من تداعيات منتظرة

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية

بيان رقم ( 34 ) صادر عن جبهة الإنقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم

أمام التحديات التي تواجه الشعب العراقي ، وفي مواجهة عواصف الاختناق السياسي ، والفشل في الوصول إلى حلول ، لابد من استحضار رؤية تتعالى عن المصالح والأنانيات عبر منهج جديد لا يخضع للمحاصصة والاملاءات والفساد ، ورهن مستقبل البلد لأجندات لا تتفق مع مصالح شعبه ، رؤية تستحضر مسارا مفقودا لن يتحقق برئيس مجلس وزراء يحاول إرضاء أصحاب المصالح والأجندات الأجنبية المهيمنة على وفق حسابات وطرق أثبتت التجارب السابقة فشلها وبعدها عن النبض الحقيقي لإرادة الشعب .

إلى ذلك ترى جبهة الإنقاذ والتنمية أن الأولوية هي للمنهج الجديد الذي ينقذ العراق من شرور الأزمات والمشاكل التي اتسعت لتنال من الخبز اليومي للمواطن ومن أمله في مستقبل مضمون لأبنائه .

إن أي رئيس لمجلس الوزراء وبعيدا عن التسميات ، لا يقود حراكا عبر حكومة كفوءة ووطنية للتصدي للمناهج السابقة التي كرست الاستغلال والفساد وضرب الهوية الوطنية ، لن ينجح في قيادة سفينة الإنقاذ للخروج من لجة الظلام .

إن جبهة الإنقاذ والتنمية إذ تؤكد على استحضار منهج جديد ، فإنها تحذر من تداعيات منتظرة إذا ما استمر العمل على الشاكلة التي لم تنتج سوى الفشل والإخفاق .

وشعبنا الكريم يستحق جهدا أعلى ، ويستحق أن يرى النور مشعا على أرضه ، ويستحق أن يجد نهاية للأزمات التي خلقها المتنافسون على مناهج الإخفاق ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.