​عبد الله النجيفي يدعو التيارات الموصلية الفاعلة لطرح مرشحيهم لمنصب القائممقام

​عبد الله النجيفي يدعو التيارات الموصلية الفاعلة لطرح مرشحيهم لمنصب القائممقام

مسؤول تنظيمات نينوى في حزب للعراق متحدون عبدالله النجيفي

عراقيون / دعا مسؤول تنظيمات نينوى في حزب للعراق متحدون عبدالله النجيفي التيارات السياسية والمجتمعية الموصلية الفاعلة لطرح أسماء مرشحيهم لمنصب القائممقام للمنافسة والإتفاق على آلية اختيار شخصية والاجماع عليها ليصدر فيها بيان يمثل ارادة الموصل وليكون مطلبهم (مرشحهم ) واضح أمام أنظار رئيس الوزراء والسيد المحافظ وليكتشف الجميع هل هم مع الإرادة الشعبية لاهالي الموصل أم مع المحاصصة وتقاسم الغنائم؟! .

وأوضح عبد الله النجيفي من على صفحته الخاصة ( الفيسبوك ) قوله : " مع قناعتنا بأهمية تولي الكفاءات المحلية لمنصب قائمقام الموصل باعتباره منصب خدمي له علاقة مباشرة مع وضع المدينة وادارتها المحلية وخدماتها ..

ولكننا على ثقة بأن الجهة التي ستقوم بالإختيار هي جهة غير موثوقة وتقوم بتوزيع المناصب في نينوى وفق العلاقات الشخصية والعشائرية وحسب المنافع الشخصية وصفقاتها، لذا فاننا في الوقت الذي نطلب فيه من الكفاءات المحلية والشخصيات الاعتبارية المخلصة الترشح لهذا المنصب الحساس .

وطالب عيد الله النجيفي " جماهير المحافظة وتجمعاتها الأسرية والإجتماعية والعشائرية بالضغط على من بيدهم قرار الإختيار حاليا للكف عن هذا الأسلوب الرخيص الذي حطم مؤسسات المحافظة وأساء لإدارتها و فرض مرشح الموصل الذي يجمع عليه الاختيار ويمثل الإرادة الموصلية وبدايتها لأخذ دورها القيادي في الإصلاح ".


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0