​جبهة الإنقاذ والتنمية تدين الجريمة البشعة بإغتيال الدكتورهشام الهاشمي

​جبهة الإنقاذ والتنمية تدين الجريمة البشعة بإغتيال الدكتورهشام الهاشمي

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية

بيان رقم (63) صادر عن جبهة الانقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم قام المجرمون بتنفيذ عملية اغتيال للناشط والمحلل الأمني والاستراتيجي هشام الهاشمي ..

إن هذه العملية الجبانة تكشف مجموعة حقائق لابد من التوقف أمامها وصولا الى إجراءات وحلول لا مناص من اتخاذها دفاعا عن الدولة ضد من يعمل ليل نهار من اجل تقويضها ، فهذه العملية تعيد الى الأذهان سلسلة جرائم ما زال مقترفوها احرارا طليقين ، وتعيد الى الذهن مقتل مئات من الشباب كل ذنبهم انهم انتصروا للعراق وطالبوا بالعدالة والكرامة ..

اليوم الحكومة والعملية السياسية امام مفترق طريق ، فإما أن يكشف القتلة ويلقى القبض عليهم ويقدمون الى العدالة ، وإما ان يستمر مسلسل القتل لإسكات الصوت الآخر ، وإسكات كل ماهو مختلف عن منهج ظلامي يحاول المجرمون فرضه بقوة السلاح وبطريقة مستهترة بكل النظم والقوانين ، ما يعني الانهيار الكامل وغلق بوابة الأمل امام كل مواطن شريف .

إن جبهة الانقاذ والتنمية إذ تدين هذه الجريمة البشعة بأشد العبارات تدعو السيد رئيس مجلس الوزراء الى الإشراف المباشر على مجموعة إجراءات تعيد الأمل الى الشعب بفعالية الدولة ، وتقوض مشروع المتطرفين الذين يعملون ضد أية قيمة وطنية ..

لم يعد جائزا ان تقف الدولة مكتوفة الأيدي ، ولم يعد ممكننا السكوت عن هذه الجرائم ، فسمعة العراق ومستقبله وأمنه اكبر وأهم من أي مشروع مهما بلغ من قوة او تأثير أو انفلات ..


شارك الموضوع ...

0