​مشعان الجبوري : جرائم القتل والتدمير التي أرتكبتها الفصائل الولائية المسلحة في المحافظات المحررة

​مشعان الجبوري : جرائم القتل والتدمير التي أرتكبتها الفصائل الولائية المسلحة في المحافظات المحررة

القيادي في جبهة الإنقاذ والتنمية مشعان الجبوري

يعادل عشر مرات ما إرتكبته داعش والأمريكان ...

المكتب الاعلامي / أكد القيادي في جبهة الإنقاذ والتنمية مشعان الجبوري ، ان ما ارتكبته الفصائل الولائية المسلحة في المحافظات المحررة يعادل عشرا مرات ما ارتكبته داعش من حيث جرائم القتل والتدمير في تلك المحافظات، ونحن نرفض خروج الامريكان طالما بقيت هذه الفصائل تهيمن على مقدرات محافظاتنا ، وهي من مارست جرائم يندى لها الجبين ، بل ان الاحتلال الامريكي لم يرتكب جرائم مثلما ارتكبته الفصائل الولائية في محافظاتنا المحررة، وهم من اخفوا عشرات بل مئات الالاف من أبناء محافظاتنا ولا نعرف عن مصيرهم شيئا حتى الان، بالرغم من ان لدينا أدلة ووقائع تثبت الجهات التي اختطفتهم وقامت باعتقالهم والبعض الاخر قتلتهم ورمت جثثهم في الطرقات.

وقال الجبوري في حوار مع قناة دجلة ضمن برنامج " نفس عميق" ان الفصائل المسلحة تعترض على زيارة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لواشنطن تماشياً مع رغبة طهران.

وأوضح الجبوري انه لن تكون هناك انتخابات نزيهة بوجود الفصائل الولائية، التي سرقت مصفى بيجي ومحطات الكهرباء، وهيمنت على آبار النفط البعيدة عن سيطرة الحكومة، واقتادت مئات المواطنين ودفنتهم في اماكن مجهولة، كاشفاً عن امتلاكه معلومات مفصلة عن ملف المغيبين والفصائل المتورطة. وأضاف، ان قادة بعض الفصائل يملكون اكثر من 400 مليون دولار.

وأعتبر القيادي في جبهة الإنقاذ والتنمية، ان سياسيات الولايات المتحدة “الغبية” اوصلت العراق الى هذا الوضع الكارثي، وما قام به تنظيم “داعش” الإرهابي والاحتلال الأمريكي أهون بكثير مما قامت به الفصائل المسلحة، معلناً استعداده للتبرع بأرض للتحالف الدولي لبناء قاعدة عسكرية اذا بقيت الفصائل بالعراق.

كما طالب الجبوري، بالتحقيق مع موظفي مفوضية الانتخابات والكشف عن أموالهم وممتلكاتهم، بعد محاولة عضو في مجلس المفوضين بفرض أسماء لادارة مكتب صلاح الدين.


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0