​الجعفري يلتقي المشهداني والجلبي لبحث ورقتي الاصلاح الحكومية والبرلمانية

​الجعفري يلتقي المشهداني والجلبي لبحث ورقتي الاصلاح الحكومية والبرلمانية

ابراهيم الجعفري

عين العراق نيوز /...بحث وزير الخارجية ابراهيم الجعفري في لقاءين منفصلين، الاربعاء، مع رئيس الكتلة الوطنية النائب محمود المشهداني ، ورئيس اللجنة المالية النائب عن ائتلاف المواطن احمد الجلبي ورقتي الاصلاحات الحكومية والنيابية .

وأفاد بيان لمكتب إعلام الجعفري ، ان " وزير الخارجية ابراهيم الجعفري استقبل في مكتبه ببغداد مساء امس الثلاثاء ، رئيس الكتلة الوطنية النيابية محمود المشهداني ، وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل الأوضاع الأمنية ، والسياسية ، والإصلاحات الحكومية ، والنيابية ، وجهود أبناء قواتنا المسلـحة ، والحشد الشعبي ، والعشائر ، والبيشمركة في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية " .

واضاف كما بحث الجانبان الجهود الدبلوماسية العراقـية في "عودة علاقات العراق بمحيطه العربي ، والإقليمي ، والدولي ، وجرى التأكيد على ضرورة استمرار القوى الوطنية ببذل المزيد من الجهود ؛ لتحقيق طموحات شعبنا العراقي".

واشار البيان كما التقى الجعفري رئيس اللجنة المالية النائب عن ائتلاف المواطن أحمد الجلبي ، وتم "خلال اللقاء بحث مستجدات الملف الأمني ، والسياسي ، والإصلاحات المتحققة في ظل الظروف الراهنة ، وسير عمل التحالف الوطني ، حيث أكد الطرفان على ضرورة تظافر جهود كتل التحالف الوطني كافة في إطار تحقيق كل ما من شأنه تلبية متطلـَّبات أبناء شعبنا العراقيِّ ، وتحقيق العدالة الاجتماعية".


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

ابراهيم الجعفري  ,   محمود المشهداني  ,   احمد الجلبي  ,  
0