السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا لمكتب بغداد لحزب للعراق متحدون

السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا لمكتب بغداد لحزب للعراق متحدون

أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون

بيان صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم الاثنين الخامس من تشرين الأول 2020 اجتماعا لمكتب بغداد للحزب .

في البدء قدم السيد الأمين العام رؤية الحزب للوضع السياسي المحلي والاقليمي والدولي ، وعرض التحديات التي تواجه العملية السياسية ، ما أوصلها إلى طريق مسدود يستلزم طرح رؤى جديدة من قبل المخلصين منعا لتدهور الأوضاع بطريقة غير مسيطر عليها .

كما استعرض أهداف الحزب وحرصه الشديد على حياة كريمة لكل المواطنين العراقيين ، مع مستقبل آمن لهم جميعا .

وأشار إلى سلسلة من الاتصالات والاجتماعات مع المسؤولين ورؤساء الكتل وسفراء الدول المهمة، من أجل تفكيك الأزمات والرد على قوى اللا دولة التي تستهدف المصالح العليا للشعب.

وبعد أن استمع السيد النجيفي إلى أراء واقتراحات ومبادرات المجتمعين أعضاء مكتب بغداد للحزب ، تناول بشكل مفصل الوضع التنظيمي للحزب في بغداد ، وصولا إلى وضع حلول للمعوقات مع دفع روح المبادرة والعمل المخلص ، ذلك أن حزب للعراق متحدون حزب معارض بطريقة ايجابية ، وبعيد تماما عن المصالح الضيقة ومحاولات الوصول على مناصب على حساب القيم التي تبناها وعمل من أجلها .

وفي بحث الملفات المهمة المتعلقة بالانتخابات والفساد وحقوق المناطق المحررة تم التأكيد على ثوابت الحزب المعبر عنها في أدبياته وبياناته في المناسبات جميعا .

وفيما يتعلق بالوضع التنظيمي وجه السيد الأمين العام بإجراء انتخابات لمكتب بغداد بأسرع وقت ، والانطلاق بالعمل على وفق صيغ تعتمد روحية الحزب وتضحياته وحرصه على خدمة الشعب .

كما اتخذ المجتمعون سلسلة قرارات وتوصيات تتعلق بأسلوب العمل وآلياته المعتمدة .

وفي ختام الاجتماع جدد المجتمعون اعتزازهم الكبير وثقتهم المطلقة بالدور القيادي الذي يقوم به السيد النجيفي في مجالات العمل كافة . 


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0