جبهة الإنقاذ والتنمية تدعو القائد العام والحكومة إلى سحب الحشود من المناطق المحررة وإرجاعها إلى

جبهة الإنقاذ والتنمية تدعو القائد العام والحكومة إلى سحب الحشود من المناطق المحررة وإرجاعها إلى

أسامة النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية

قواعدها...

بيان رقم (105) صادر عن جبهة الإنقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم

في مناقشتها لأية أزمة أو مشكلة ، دأبت جبهة الإنقاذ والتنمية على عدم الوقوف على وصف الأزمة وبيان مخاطرها فحسب بل الإسهام الجدي في طرح واقتراح الحلول المناسبة المعبرة عن ضمير الشعب .

واليوم إذ يشعل أصحاب الفتن فتيل أزمات ومشاكل ، ويحاولون ضرب الدولة وهيبتها ، وضرب السلم المجتمعي والوحدة الوطنية ، وإثارة ملفات جديدة في محاولة لإرجاع البلد إلى مربع الفتنة الأول ، لا بد من أن تقوم الحكومة والقائد العام للقوات المسلحة والقوى الوطنية المخلصة بإيجاد الحلول الناجعة للوضع الراهن .

إلى ذلك فإن جبهة الإنقاذ والتنمية تدعو القائد العام والحكومة إلى سحب الحشود من المناطق المحررة كافة ، وإرجاعها إلى مدنها ومحافظاتها ضمن معسكرات خاصة ، ذلك أن ما هو متوفر من الشرطة والأجهزة الأمنية والجيش والحشود المحلية كاف تماما لأداء المهمة الأمنية وتحدياتها .

لقد بات واضحا أن استمرار وجود هذه الحشود يسبب مشاكل وأزمات وتدخلات سياسية وأمنية واقتصادية فضلا عن قيام بعضها من العناصر المنفلتة بالاعتداء على المواطنين وسلب حرياتهم الشخصية ، عبر تصرفات وسلوكيات يحاول أصحابها أن يجعلوا من أنفسهم حالة فوق القانون والدستور والشرع .

لا حل ، ولا سلام ناجز وحياة طبيعية في ظل استمرار وجود هذه الحشود ، لذلك تصبح قضية انسحابها وعودتها إلى أماكنها الأصلية ، هدف وطني قوامه المحافظة على وحدة الوطن بدل تمزيقها بممارسات غير شرعية وغير قانونية .

جبهة الإنقاذ والتنمية / بغداد

18 تشرين الأول2020


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0