تحالف القوى : عدم التزام رئيس الحكومة بمواعيد الحضور لمجلس النواب يثير علامات استفهام كثيرة

تحالف القوى : عدم التزام رئيس الحكومة بمواعيد الحضور لمجلس النواب يثير علامات استفهام كثيرة

تحالف القوى العراقية

   ويفقد حزم الاصلاحات جدواها...

الوكالة الإخبارية للانباء : عد تحالف القوى العراقية عدم إلتزام رئيس الحكومة بمواعيد الحضور لمجلس النواب مثيراً لعلامات إستفهام كثيرة ويفقد حزم اﻻصلاحات التي وعدت الحكومة ابناء الشعب بها جدواها .

واعتبر تحالف القوى أن تراجع رئيس الحكومة عن حضوره لمجلس النواب يوم غدا اﻻربعاء يؤكد مخاوفنا وشكوكنا في عدم وجود إصلاحات حقيقية تنصف المواطن العراقي وتتلمس معاناته .

وأكد تحالف القوى العراقية أن خلو جدول أعمال المجلس ليوم غد من إستضافة العبادي على الرغم من اعلان هيئة الرئاسة حضوره وتكرارها للمرة الثانية على التوالي وخلال ستة أيام يبعث برسائل عدم إطمئنان لممثلي الشعب والمتظاهرين ويضع الحكومة على محك المسائلة في مصداقية خطواتها اﻻصلاحية المعلنة .

وأبدى تحالف القوى العراقية إمتعاضه لتجاهل الحكومة ورئيسها ﻷزمة النازحين والمهاجرين العراقيين الذين يعانون اﻷمَّرين أمام صمت حكومي مطبق وأجراءات ﻻ ترتقي والمسؤولية القانونية والدستورية التي تقع على عاتقها ناهيك عن التردي اﻷمني والخدمي المستمر دون تلمس المواطن العراقي أي أصلاح حقيقي .

ودعى تحالف القوى الشركاء السياسيين الى ضرورة إتخاذ وقفة حقيقية في وقت اصبح الوطن غير قادر على احتضان ابناءه والحفاظ عليهم ولعل ازمة المهاجرين ومعاناتهم خير دليل على ذلك. 


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

تحالف القوى العراقية  ,   إصلاحات  ,   النازحين  ,   رئيس الحكومة  ,  
0