​العبادي يجتمع بالقيادات الأمنية ويوعز ببذل المزيد من الجهود لمحاربة “داعش”

​العبادي يجتمع بالقيادات الأمنية ويوعز ببذل المزيد من الجهود لمحاربة “داعش”

حيدر العبادي

أعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، أن الأخير اجتمع بالقيادات الأمنية بحضور وزيري الدفاع خالد العبيدي والداخلية محمد سالم الغبان، مشيرا إلى أنه أوعز ببذل المزيد من الجهود لمحاربة تنظيم "داعش".

وقال المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي عقد اجتماعا بالقيادات العسكرية والامنية وقيادة القوة الجوية وجهاز مكافحة الارهاب بحضور وزيري الدفاع والداخلية".

وأضاف أنه "تم خلال الاجتماع مناقشة اخر مستجدات الاوضاع الامنية وتداعيات الاحداث في الرمادي".

وأوعز العبادي بـ"بذل المزيد من الجهود في محاربة داعش وبالأخص في محافظة الانبار وطرد العصابات الارهابية من الرمادي والحفاظ على ارواح المدنيين"، بحسب البيان.

وكانت قيادة العمليات المشتركة اعلنت، اليوم، عن مباشرة القوات المسلحة العراقية بهجوم مضاد لتطهير الأحياء التي احتلها تنظيم "داعش" في مدينة الرمادي، مبينة أن تلك القوات تخوض الآن معركة لـ"سحق المجموعات المتسللة".

وشهدت محافظة الأنبار، اليوم الجمعة (15 أيار 2015)، تطورات أمنية لافتة تمثلت بسيطرة "داعش" على المجمع الحكومي وسط الرمادي ومناطق الجمعية والبو علوان والثيلة وشارع 17 في الرمادي بالكامل، فيما أعدم التنظيم أعدم 17 شخصا بينهم منتسبون بالقوات الأمنية بالمدينة، في حين حمل مسؤولون في المحافظة وزارتي الدفاع والداخلية مسؤولية "تدهور" الوضع الأمني في الرمادي ومناطق أخرى بالمحافظة، وطالبوا بإنقاذ الأهالي.

السومرية نيوز / بغداد


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0