بيان ائتلاف متحدون للاصلاح لمناسبة السنة الجديدة

بيان ائتلاف متحدون للاصلاح لمناسبة السنة الجديدة

المكتب الاعلامي لائتلاف متحدون للاصلاح

بيــان صــادر عــن ائتـــلاف متحـــدون للإصـــلاح

بسم اللــــه الرحمـــن الرحيــــم

برغم الآمال المجهضة ، وبرغم عذابات الأهــل الأسرى لدي داعش ، وبرغم معاناة النازحين والمهجرين ، نهنئ شعبنا الصامد الكريم وأهلنا المكتوين بالإرهاب لمناسبة السنة الجديدة ، ونقول لهم : أن الأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل هو ديدن العراقيين منذ اليوم الذي اخترعوا فيه العجلة ، وعلموا الإنسانية القراءة والكتابة قبل أكثر من خمسين قرنا .

وفي هذه المناسبة يدعو السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس ائتلاف متحدون للاصلاح الأهل جميعا في نينوى والمناطق والمدن المحتلة من إرهابيي داعش يدعوهم إلى الصبر ، ويؤكد لهم التصميم العالي الجاد في تجهيز المقاتلين الأبطال من أبنائهم وأخوتهم بكل ما تحتاجه المعركة الفاصلة للتحرير النهائي من مستلزمات وتحضيرات ، ويبشرهم أن القضاء على تنظيم داعش الإرهابي بات قريبا ، ذلك أن هؤلاء المجرمين لا يمتلكون شرط البقاء والاستمرار .

وفي هذه المناسبة يدعو السيد النجيفي الحكومة العراقية لمراجعة مسيرتها ، ومعالجة أخطائها بما يحقق للشعب الكريم أهدافه وتطلعاته في العيش المتوازن والأمن والثقة بالمستقبل . ويدعوها إلى الاستمرار بقوة والعمل بجدية من أجل عودة النازحين إلى ديارهم ومدنهم ، وضرب أية جهة أو قوة تحاول منع عودة النازحين المشروعة . والإسراع بوضع الخطط والبرامج والتخصيصات لإعمار ما تهدم بفعل الإرهاب والعمليات العسكرية التي أنجزت التحرير .

كما يدعو القوى السياسية كافة إلى مراجعة شاملة لمسيرتها ووضعها ودورها ، وتلافي أخطاء الماضي ، والاستعداد للسير قدما لتحقيق النصر الناجز والنهائي على الإرهاب ، وكل ما يعيق بناء البلد .

إن الاحتفال الحقيقي الذي ينتظره أبناء شعبنا يتمثل بالقدرة على ترجمة الأهداف النبيلة والطموحات المشروعة إلى واقع يلمسه المواطن ، وبوابة ذلك تكمن في تحشيد الجهود والطاقات من أجل تحرير الأهل الأسرى لدى داعش ، والقضاء النهائي على الإرهاب .

كل عام وشعبنا الأبي بخير

والنصر حليف الصادقين المضحين من أجل العزة والكرامة .


شارك الموضوع ...

0