​عمليات بغداد: قسمنا العمل بتحصينات العاصمة إلى خمس مراحل

​عمليات بغداد: قسمنا العمل بتحصينات العاصمة إلى خمس مراحل

قيادة عمليات بغداد

المدى برس/ بغداد - أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، أن القيادة قررت تقسيم العمل ببناء تحصينات العاصمة الى خمس مراحل، تتضمن اغلاق المنافذ غير النظامية وتعزيز نقاط تفتيش مداخل العاصمة، فيما أشار الى أن كل مرحلة ستتضمن مدة زمنية محددة.

وقال قائد عمليات بغداد، عبد الامير الشمري، خلال مؤتمر صحافي عقده مع اعضاء لجنة الامن والدفاع عقب اجتماع ضمهم في مبنى البرلمان وحضرته (المدى برس)، انه "تم اليوم استضافتنا من قبل لجنة الامن والدفاع البرلمانية، حول الخطط والآليات المعتمدة من قبل عمليات بغداد، في اجراءاتها الامنية".

وأشار الشمري، الى ان "العمليات عرضت خلال الجلسة الخطط الخاصة بتأمين محيط العاصمة بغداد، والثغرات الامنية التي اكتنفت تلك التحصينات وكيفية غلقها، اضافة الى الجهد الهندسي العامل المبذول من قبل القيادة"، لافتاً الى انه "تم تقسيم العمل بشأن تأمين العاصمة الى خمس مراحل لكل منها فترة زمنية محددة ومسافة محددة".

وبين الشمري، ان "عمليات بغداد تعمل الان على تأمين العاصمة بشكل اكبر من خلال اغلاق المنافذ غير النظامية وتعزيز نقاط التفتيش والمداخل الموجودة في محيط بغداد في شكل يؤهلها الى اجراء التفتيش الجيد ومنع تسلل الارهابيين والعصابات والعجلات المفخخة باتجاه بغداد".


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

قيادة عمليات بغداد  ,  
0