​الاسبوع المقبل تنطلق عملية تطهير الفلوجة من عصابات داعش الارهابي

​الاسبوع المقبل تنطلق عملية تطهير الفلوجة من عصابات داعش الارهابي

اللواء الركن اسماعيل المحلاوي

المدار نيوز - أعلنت قيادة عمليات الانبار ،الاثنين ، ان معركة تطهير الفلوجة من تنظيم داعش ستنطلق الاسبوع المقبل، وفيما اشارت الى مشاركة جميع صنوف الاجهزة الامنية ودعم التحالف الدولي وابناء العشائر، اكدت انهيار التنظيم جراء المعارك الاخيرة بالمحافظة.

وقال قائد عمليات الانبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي في تصريح صحفي ، ان القوات الامنية تستعد لعملية تطهير الفلوجة من عصابات تنظيم داعش الارهابي التي ستنطلق خلال الاسبوع القادم ومن جميع المحاور في عملية قتالية مشتركة لكافة القطعات القتالية من الجيش والشرطة وجهاز مكافحة الارهاب ومقاتلي العشائر وبغطاء جوي من طيران التحالف الدولي.

واضاف المحلاوي ان الساعات الاولى من انطلاق عملية تحرير الفلوجة ستكون في تطهير القرى والارياف الصغيرة في محور الفلوجة الجنوبي في ناحية العامرية وتمشيط مناطق القاطع الشمالي للمدينة في ناحية الصقلاوية مع التقدم السريع للقوات الامنية في مدخل الفلوجة الشرقي.

واكد المحلاوي ان معركة تطهير الفلوجة ستكون قاصمة لظهر داعش الذي يعاني من الانهيار جراء معارك الرمادي وهيت ومحاور البغدادي وحديثة غرب الانبار، مشيراً الى رفع العلم العراقي فوق مباني الفلوجة الحكومية وتحرير اهلها من بطش الارهاب المجرم.


شارك الموضوع ...

0