السيد أسامة عبد العزيز النجيفي يهنئ الشعب العراقي وأمتنا الاسلامية بمولد الرسول (ص)

السيد أسامة عبد العزيز النجيفي يهنئ الشعب العراقي وأمتنا الاسلامية بمولد الرسول (ص)

أسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بيان صادر عن المكتب الاعلامي للسيد اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية ...

بسم الله الرحمن الرحيم ...
"وما أرسلناك إلا رحمةً للعالمين" و قال تعالى: ((يا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِداً وَمُبَشِّراً وَنَذِيراً)) صدق الله العظيم ...

لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف مولد الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم ، نتقدم بالتهنئة والمباركة الى امتنا الاسلامية وشعبنا العراقي الحبيب بأجمل التهاني واعطر التبريكات داعين الباري – جل في علاه- ان يجعل من هذه الذكرى العطرة نقطة البدء نحو الوحدة والتآزر، وان يجمع شمل العراقيين والمسلمين عامة على الاخوة والمحبة الدائمة، متمنين للعراق كل الخير والتقدم والازدهار سائلين المولى القدير أن ييسر للنازحين العودة لمناطقهم معززين مكرمين .
في هذا العام، تتزامن ذكرى مولد المصطفى، عليه الصلاة والسلام، مع ذكرى الميلاد الـمجيد للمسيح عليه السلام، في أصعب الظروف التي يمر بها العراق والمنطقة ، في انتشار التطرف والعنف والخروج عن القيم والتعاليم، التي جاءت بها رسالة الإسلام، وكذلك رسالة السيد المسيح. ولابد أن نتذكر، في هذه المناسبة، أن الإسلام هو دين الرحمة، وأن ما يجمعنا هو القيم المشتركة، البعيدة كل البعد عـمّا يقـوم بـه خوارج هذا العصر. وهذا تأكيد على شمول رحمة الإسلام للبشرية جمعاء، فهو دين الرحمة للعالمين. وبوحدتنا وعزيمتنا وتآخينا سوف نسحق الارهاب وداعش ونحرر مناطقنا ليعيش العراقيون بكرامة في بلدهم العراق .

وكل عام وأنتم جميعاً بألف خير.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

                                                                                                       أسامة عبد العزيز النجيفي
                                                                                                          نائب رئيس الجمهورية


شارك الموضوع ...

0