النجيفي يهنئ العراقيين جميعا والأمتين العربية والاسلامية لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

النجيفي يهنئ العراقيين جميعا والأمتين العربية والاسلامية لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بيان صادر عن المكتب الاعلامي للسيد اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بسم الله الرحمن الرحيم

هنأ السيد أسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية العراقيين جميعا والأمتين العربية والاسلامية لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، متمنيا لهم التوفيق وان يخفف عن النازحين أعباء محنة النزوح ..وفي ما يلي نص البرقية..

لمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعاده الله على العراقيين بالخير واليمن والبركة، نتوجه الى العراقين جميعا والأمتين العربية والاسلامية باجمل التهاني وازكى التبركات ، مبتهلين الى الله جلت قدرته ان يرفع عن العراقيين هذه الغمة ويخفف عن النازحين أهوال ومصاعب النزوح وصعوبات العيش والتهجير خارج ديارهم ومحافظاتهم.وندعو الباري عز وجل ان يعيدهم الى ديارهم سالمين غانمين . بعد دحر الارهاب والارهابيين .

ان شهر رمضان الكريم مناسبة جليلة لفتح أبواب الرحمة والتواصل والتعاطف بما يؤكد بركة هذا الفضيل في فعل الخير والابتعاد عن كل فعل لا يتفق مع جوهر ديننا الحنيف ورسالته السامية السمحاء .

وفي ظل الظروف التي يحياها بلدنا العزيز ، ما احوجنا جميعا الى الوحدة والتآزر لمواجهة التحديات التي تعترض مسيرتنا ، والابتهال الى الله العزيز المقتدر ان يمنحنا القوة والصبر لإنجاز ما يتطلع اليه العراقيون جميعا من عزة وأمن وثقة بالمستقبل . 


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

بيان  ,   شهر رمضان المبارك  ,  
0