السيد أسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية يستقبل مجموعة كبيرة من السادة شيوخ حزام بغداد

السيد أسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية يستقبل مجموعة كبيرة من السادة شيوخ حزام بغداد

أسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية ...

بسم الله الرحمن الرحيم ...

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية يوم الثلاثاء 25 تموز 2017 مجموعة كبيرة من السادة شيوخ حزام بغداد .

حيث استمع السيد النجيفي إلى أحاديث متنوعة تضمنت مقترحات وآراء وشكاوى مع عرض حالة المواطنين في مناطقهم ، بعدها خاطب السيد النجيفي الشيوخ الحاضرين ودعاهم إلى التمسك بالأمل والعمل دون أن يتسرب اليأس من امكانية حدوث تغييرات ايجابية تصب في صالح المواطنين .

وشدد السيد النجيفي على ضرورة انتهاء المنهج الطائفي المدمر ، والعمل على وفق رؤية قوامها المواطنة ، فالبلد لا يمكن أن يدار ويحكم بغير العدالة والشراكة والمواطنة الحقة .

وأكد السيد النجيفي أنه لا يقبل بالشيعي الظالم ولا يقبل بالسني الظالم ، إنما نبحث عن العدل بغض النظر عن الطائفة .

وأشار السيد النجيفي إلى دعمه للمصالحة والشراكة ورفضه للطائفية ، وهو يدعم أي توجه من أية جهة جاء يحقق العدل والشراكة ويتجاوز مظالم الطائفية وفعلها السيء .

كما عرض السيد النجيفي رؤية تحالف القوى الوطنية العراقية وأهداف هذا التحالف مشيرا إلى أنه يهدف إلى تقديم رؤية موحدة وخطاب موحد ، فالفرقة مضرة ولا يجوز الاختلاف بالأمور المتعلقة بمصالح الشعب وحياته .

وفي ختام الاجتماع الموسع بارك السيد النجيفي الجهود التي يبذلها السادة الشيوخ مشيدا بشجاعتهم وصبرهم من أجل تحقيق هدف أسمى هو عراق مستقل أمن يعيش أهله بكرامة .

من جهتهم شكر الشيوخ الحاضرون السيد النجيفي على استقبالهم والاصغاء إلى آرائهم ومقترحاتهم مشيدين بعمق رؤيته ومواقفه العراقية الصميمة .


شارك الموضوع ...

0