السيد اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية يستقبل مجموعة كبيرة من شيوخ ووجهاء منطقة الأعظمية

السيد اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية يستقبل مجموعة كبيرة من شيوخ ووجهاء منطقة الأعظمية

اسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بيان صادر عن المكتب الاعلامي للسيد اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية ...

بسم الله الرحمن الرحيم ...

استقبل السيد اسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية يوم الثلاثاء ١ آب ٢٠١٧ مجموعة كبيرة من شيوخ ووجهاء وسيدات المجتمع المدني والرموز الرياضية ونخبة من المثقفين والشباب من منطقة الأعظمية يرافقهم السيد عصام العبيدي قائممقام القضاء ..

وجرى خلال الاجتماع الموسع الاستماع الى ملاحظات وشكاوى واقتراحات الحاضرين الذين أكدوا أنهم يحملون تحيات أهالي الأعظمية وتقديرهم العميق للدور الوطني المتميز للسيد النجيفي ، وتناول الحديث عرض صورة رائعة لتاريخ الأعظمية ودورها المشهود على الصعد الوطنية والثقافية والحضارية بما ينسجم مع التاريخ العريق والصفحات المشرقة للعاصمة بغداد ..

من جانبه رحب السيد النجيفي بالحاضرين والقى كلمة استعرض من خلالها تاريخ مدينة الأعظمية ودورها وحيويتها الفاعلة وما يميزها من حضور فاعل في تاريخ بغداد والعراق .

وخاطب السيد النجيفي الحاضرين مستنهضا فيهم روحهم الوطنية ودعاهم الى العمل وبذل الجهود من اجل النهوض بالبلد ، مؤكدا ان الوضع في العراق مترابط في جوانبه الصحية التي نفخر بها او في الجوانب السلبية التي نعمل جميعا من اجل تغييرها .

كما شدد السيد النجيفي ان المشاركة الفاعلة في تحقيق الوحدة الوطنية والشراكة وتغليب المصلحة العامة كفيلة بحل المشاكل التي تشكون منها اليوم ، كما ان وحدتنا وتآزرنا تذلل كل شكاوانا من الخدمات والبنية التحتية والإخفاقات التي يعاني منها المواطن العراقي .

كما أكد السيد النجيفي ان المرحلة التي شهدت الانتصار على داعش وتحرير المدن من سيطرة الاٍرهاب تستلزم ان نحسن الاختيار ونؤثر العناصر والشخصيات القادرة على النهوض بالواقع وتحقيق الأهداف التي تناشدونها ، مشيرا ان تغليب الولاء الطائفي على الولاء الوطني من شأنه ان يدمر العمل المشترك ، واليوم الجميع يشعرباخفاقات المرحلة الماضية وضرورة معالجة أسباب الاخفاق .

وفِي ختام الاجتماع الموسع أكد الحاضرون جميعا حبهم وتقديرهم العميق للدور المشهود للسيد النجيفي وولاءهم المطلق للمنهج الوطني الذي يمثله ..


0