حزب للعراق متحدون يبارك انطلاق معركة تحرير تلعفر

حزب للعراق متحدون يبارك انطلاق معركة تحرير تلعفر

حزب للعراق متحدون

بيان صادر عن حزب للعراق متحدون ...

بسم الله الرحمن الرحيم ...

يبارك حزب للعراق متحدون قيادة وجماهير انطلاق معركة تحرير تلعفر ، وتوالي الانتصارات وتحرير القرى المحيطة بالقضاء ، ويشد على أيدي المقاتلين الأبطال الذين نذروا أنفسهم للعراق وعاهدوا الشعب بالقضاء على تنظيم داعش الإرهابي وطرده من كل شبر عراقي .

وفِي هذه الأيام المجيدة لابد من التأكيد على القيم الاساسية التي تمنح عملية التحرير بعدها الوطني المطلوب وقيمتها الانسانية عميقة الدلالة ، وتأتي قضية حماية المدنيين والحفاظ على ارواحهم وممتلكاتهم وتوفير ممرات آمنة لخروجهم على رأس الاولويات في إعطاء العسكرية العراقية قيمتها الانسانية والأخلاقية التي تدين وتبتعد عن أية ممارسة تتضمن اعتداء على حقوق المواطنين الاساسية وحرياتهم المشروعة .

ان متحدون يرى ان النصر قريب تحققه سواعد الرجال الأبطال ، ومن المهم جدا ان تكون هناك رؤية لما بعد النصر فهي من يمنح النصر العسكري بعده الاجتماعي ، فالمطلوب ان يتم مسك الارض من قبل أبناء تلعفر ممن ينتمون الى الطائفتين الكريمتين اللتين تآخيتا على مر الزمان ، ولابد من العمل على تحقيق مصالحة وطنية هدفها النهوض بتلعفر ، والقضاء على أسباب الفتنة ومغذيها ، والتأسيس لمرحلة جديدة عمادها مصلحة المواطنين والثقة في المستقبل .

ان معركة تحرير تلعفر تمثل شارة نصر العراق ، فلتكن معركة نموذجية في الانتصار للمواطن وتخليصه من مرحلة سوداء عانى خلالها الكثير من الويلات .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0