حزب للعراق متحدون يرفض كل أشكال الاعتداء ات التي تستهدف المكون العربي في كركوك

حزب للعراق متحدون يرفض كل أشكال الاعتداء ات التي تستهدف المكون العربي في كركوك

حزب للعراق متحدون

بيان صادر عن حزب للعراق متحدون ...

بسم الله الرحمن الرحيم ...

بكثير من الأسف والغضب تابع حزب للعراق متحدون الأحداث التي جرت في محافظة كركوك واستهدفت مواطني المكون العربي والتي تمثلت بخطف عدد من النساء العربيات وقتل بعضهن ، وآخر هذه الجرائم البعيدة عن ابسط معايير الأخلاق والقيم هي قتل امرأتين ورمي جثتيهما عند حقل جمبور الشمالي ، فضلا عن عمليات ممنهجة في التسليب والقتل والابتزاز ..

يرى حزب للعراق متحدون ان توالي هذه الجرائم واستهدافها للمكون العربي يفضح تواطؤ الأجهزة الأمنية المسؤولة عن حماية المواطنين مع عصابات الجريمة ببعديها الجنائي والسياسي ، ويشير الى أهداف وسياسات لا تصب مطلقا باتجاه الوحدة الوطنية ..

الى ذلك فان الحكومة المحلية في كركوك مسؤولة عن هذه العمليات امام الشعب والقانون ، كما ان التساهل مع المجرمين وغض الطرف عن جرائمهم لا يعني سوى المساهمة فيها بما يدمر العلاقات التاريخية المتينة التي تربط بين مكونات المحافظة .

ويؤكد متحدون ان على الحكومة المركزية ان تبادر الى اتخاذ إجراءات تحمي المواطنين ، كما ان مسؤولية الأحزاب والكتل السياسية ان تدين وترفض كل أشكال الاعتداء ات التي تستهدف المكون العربي في كركوك ، ووقفها على الفور مع احالة منفذيها الى القضاء العادل ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0