السيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية يبارك بتحرير قضاء تلعفر

السيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية يبارك بتحرير قضاء تلعفر

أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية ...

بسم الله الرحمن الرحيم ...

وَاللَّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَنْ يَشَاءُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لِأُولِي الْأَبْصَارِ 

                                                                 صدق الله العظيم

لقد كسر مقاتلونا الأبطال ظهر الإرهاب بتحريرهم قضاء تلعفر ، وهي مناسبة لتهنئتهم وتحيتهم على مواقفهم البطولية وعزمهم الراسخ على تحرير كل شبر عراقي من دنس الإرهاب .

إن الدرس الأهم في ملحمة التحرير هو الايمان بأن قضية الوطن تعلو على ما سواها من قضايا ، وقيمة النصر الحقيقي تظهر بما يتلوه من ممارسات وقوانين واجراءات تحقق العدالة والمساواة وتفتح أفقا واسعا لمستقبل مضمون للعراقيين جميعا ..

في ملحمة تلعفر لابد أن نشيد بالقدرة العسكرية والخطط الناجحة التي اعتمدت وكان حصيلتها المحافظة على حياة المدنيين والبنية التحتية للمدينة ، وهنا نستذكر بكثير من الأسى ما تم اتخاذه من اجراءات في تحرير الساحل الأيمن من مدينة الموصل ، حيث دفع المدنيون ثمنا غاليا بسبب الافراط في استخدام القوة النارية والأسلحة التي لا تفرق بين الإرهابي والمواطن البريء ، فضلا عن التدمير الشامل الذي لحق بالمدينة ، ما يستدعي الوقوف أمام هذه الأحداث واكتشاف مواطن الخلل والتحقيق في أسبابه ودوافعه ..

ونحن إذ نبارك الانتصار الكبير ، ندعو إلى اعتماد الخطط والأساليب الناجحة التي تم تنفيذها في تلعفر لتحرير المناطق المتبقية ، عندها سيكون يوم الانتصار الشامل يوما عراقيا يستحق أن يحتفل به العراقيون جميعا ويخلدونه في ذاكرتهم وتاريخهم كرمز لتوفر الارادة الوطنية التي ترسخ القيمة العليا للمواطنة .

مبارك لكل جهد نبيل حرر الأرض

مبارك للعراقيين وهم يسطرون الملاحم والانتصارات على قوى البغي والإرهاب .

وما النصر الا من عند الله ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0