السيد اسامة عبد العزيز النجيفي يستقبل السيد فؤاد معصوم

السيد اسامة عبد العزيز النجيفي يستقبل السيد فؤاد معصوم

اسامة النجيفي  وفؤاد معصوم

تصريح صادر عن المكتب الاعلامي للسيد اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بسم الله الرحمن الرحيم

زار السيد فؤاد معصوم رئيس الجمهورية مساء الأحد ٢٨ حزيران ٢٠١٥ السيد اسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية ، وجرى خلال اللقاء الذي بدأه السيد النجيفي بالترحيب بزيارة السيد الرئيس بحث ومناقشة الوضع السياسي والامني ومستقبل العملية السياسية والحلول المطروحة لمعالجة المشاكل القائمة بما يضمن مصلحة المواطن العراقي ويشد في عزمه على دحر التحديات وبخاصة في المواجهة مع تنظيم داعش الإرهابي .

واكد السيد الرئيس خلال اللقاء على أهمية العمل الجاد من اجل تحقيق المصالحة الوطنية ووضع الأسس والاساليب الكفيلة بتحقيق هذا الهدف الوطني .

من جانبه أشار السيد النجيفي الى التحديات التي تفرضها أزمة النازحين واهمية بذل جهود قصوى من اجل عودتهم الى المناطق المحررة ومساعدة الآخرين والتخفيف من معاناتهم ، كما أشار الى ملف السجناء والمعتقلين وما يشكله من تأثير سلبي في تحقيق المصالحة وإقامة العدل على وفق القانون ، كما استعرض القوانين المطلوب اقرارها تنفيذا للاتفاق السياسي وتحقيقا لجوهره في إقامة شراكة حقيقية ، وطالب بوقفة مراجعة تشمل مشاركة الكتل السياسية والزعماء المؤثرين واصحاب الرأي .

من جانبه اتفق السيد معصوم على ضرورة المراجعة وطرح هذه المواضيع المهمة على جدول اعمال اجتماعات الرئاسات الثلاث ، كما اتفق على تحقيق اجتماعات موسعة تشمل مشاركة زعماء الكتل السياسية واصحاب الرأي .

وتناول اللقاء طرح موضوعات متنوعة وتم تداول الرأي بشأنها .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0